جريدة الديار
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:37 صـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الثلاثاء أسعار بيع وشراء الذهب اليوم الثلاثاء حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء نظر محاكمة متهم تسبب بإصابة فتاة خلال سباق سيارات بالتجمع الخامس بالاصطدام بها اليوم تعرف علي ما دار في لقاء واجتماع وكيل التعليم بالدقهلية ونائب رئيس اتحاد المستثمرين لشئون المركز الوطني تعرف علي مواقف مصر الرسمية مما يحدث حولنا بالمنطقة .. خاصة الحرب الإسرائيلية الفلسطينية اختتام فعاليات دورة الإسعافات الأولية لأعضاء أندية التطوع بالدقهلية الشباب والرياضة تواصل مشروع مركز تدريب الفتيات بمركز التنمية الشبابية بإستاد المنصورة السفيرة نميرة نجم في لقاء مع شاشة الغد : مذكرات توقيف قد تصدر ضد قادة إسرائيليين بتهمة جرائم ضد الإنسانية الإعدام شنقا لطبيب تجميل لاغتصابه طفلة شقيقة زوجته وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد مركز الفحص والمشورة لمرضى نقص المناعة بالزقازيق بالأسماء ... إصابة 8 أشخاص بحادث تصادم بين 3 سيارات في البحيرة

بعد الهزيمة من نابولي هل يواجه كلوب مصير توخيل؟

يورجن كلوب
يورجن كلوب

يواصل ليفربول نتائجه المخيبة منذ إنطلاق الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي ،والجولة الأولي لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ولقى ليفربول هزيمة مذلة أمس الأربعاء أمام نابولي الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعب "دييجو مارادونا"، في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويعاني ليفربول من سوء النتائج في الموسم الحالي، على صعيد الدوري الإنجليزي كذلك، حيث تعادل 3 مباريات وخسر في لقاء، وفاز مرتين فقط.


وعلق كلوب عن إمكانية إقالته مثلما حدث مع مواطنه توماس توخيل المدير الفني السابق لفريق تشيلسي، وعندما سُئل عما إذا كان يشعر بالقلق من إمكانية إقالته مثلما حدث مع توخيل، رد كلوب: "ليس هذا حقًا، ليس هذا هو الحال، لكن من يدري؟ من الواضح أن هناك أنواعًا مختلفة من المالكين".

وأضاف كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "تليجراف" الإنجليزية: "مُلاك ليفربول هادئون نوعًا ما، يتوقعون مني ترتيب الموقف، وعدم توقع أن يقوم شخص آخر بفعل ذلك، هذا ما رأوه دائمًا وفي اليوم الذي يغيرون فيه أفكارهم قد يخبرونني بذلك".

وواصل: "كانت ليلة مخيبة للآمال للغاية، لذا يجب أن أقول آسف لهم لجماهير الريدز، المشاكل التي واجهتنا الليلة كانت واضحة كما قلت، أعتقد حقًا أنه من المنطقي مشاهدة المباراة مرة أخرى، وبعد ذلك سيكون لدي رسالة للأولاد، إنها مسؤوليتي".
وكان تشيلسي، قد أعلن صباح امس الأربعاء، عن الإطاحة بالمدرب توماس توخيل من منصبه لسوء النتائج هذا الموسم.

وشكك ستيف نيكول لاعب ليفربول الأسبق، في قدرة يورجن كلوب المدير الفني الألماني للريدز، على قلب الأمور في النادي الإنجليزي.


وقال نيكول في تصريحات لشبكة "ESPN" الأمريكية، قال نيكول: "نعلم نوعًا ما أن ليفربول لم يكن لديه البداية الأفضل للموسم، لكن أمام نابولي أعتقد أنه كان سقوطًا جديدًا مروعًا".

وأضاف: "إنهم في حالة من الفوضى حقًا، ما لا يمكنك مسامحته هو خط وسط وخط دفاعي في كل مكان في الملعب، هذه هي الأساسيات".

وأشار: "ربما نسوا الأساسيات، لأنه إذا فهمت ذلك بشكل صحيح، ستكون دائمًا في اللعبة، ليس بالطريقة التي كان عليها ليفربول هذا الموسم، لا أعتقد أنهم أمضوا وقتًا كافيًا لتذكير اللاعبين بمدى أهمية الأساسيات في كرة القدم".

وشدد: "لا أعرف كيف سيكون يورجن كلوب قادرًا على تغيير ما هو مطلوب على أرض الملعب، هذا مستحيل لأنهم سيلعبون كل ثلاثة أيام".

واختتم: "يمكنك الجلوس في غرفة الاجتماعات وعرض مقاطع الفيديو طوال اليوم، ولكن المكان الذي يجب أن يلعب فيه كل لاعب، لن يتمكن من التدريب على أساسياته، لأنهم يتعرضون لضغط مباريات كبير".