جريدة الديار
الأحد 28 أبريل 2024 11:48 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مصطفى كامل: هاني شاكر لم يهنئني بعد ترشحي نقيبا للموسيقيين

هاني شاكر -مصطفى كامل
هاني شاكر -مصطفى كامل

قال المطرب مصطفى كامل خلال تواجده بنقابة الموسيقيين اليوم على هامش تقديمه أوراق الترشح على مقعد النقيب ، عن موقف الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية سابقًا، من ترشحه لمقعد النقيب خلفًا له، بعد تقديم هاني شاكر استقالته من المنصب.


وأضاف : أستاذ هاني شاكر حبيبي وصديقي ونجحنا سوا وعامله أغنية ياريتنا وأغنية سألتك انتي مين وأغنية هنعيش أنا وانت وأغنية أنا عيني لحبيبي، ومشوارنا الفني أرقى بكثير من الخلافات النقابة.


وأضاف : يظل أخويا وصديقي وحبيبي ولو عندي كتالوج فني هيكون هاني شاكر من أهم صفحاته ولكن لم يتواصل معي بعد إعلاني الترشح للانتخابات ولم يدفعني ولم يهنئني ومعرفش إذا كان بيدعم حد غيري.


أما عن رأيه في تقديم هاني شاكر استقالته إثر المشاجرة التي نشبت بين سعيد الأرتيست وأعضاء النقابة في مؤتمر اعتذار حسن شاكوش لعازفي الإيقاع، قال مصطفى كامل: أرجو عدم إقحام اسمي في أي شيء يخص الفنان هاني شاكر، لأنه يظل أخويا وحبيبي، ومشكور على فترة توليه النقيب وأدى دوره على أكمل وجه.


وأردف مصطفى كامل: أنا نزلت للترشح في الانتخابات بناءً على فتوى من دار الإفتاء؛ لأني أقسمت مش هشتغل تاني في العمل العام، ولكن دار الإفتاء أشارت إلى أني أقوم بإطعام 10 مساكين مما أُطعم لأهل بيتي على كل يمين لم ينفذ.