جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 11:15 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الاثنين ”ناصر” يهنئ أبنائه الطلاب بتعليم الدقهلية الحاصلين على المراكز الأولى جمهورى أسعار بيع وشراء الذهب اليوم الاثنين أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين المؤبد لتشكيل عصابي لاتهامهم بتصنيع المواد المخدرة بالسيدة زينب شباب الدقهلية: ورش عمل تدريبية لمبادرة ”درع يحمي ويصون” المرحلة الثالثة بمركز شباب برمبال الجديدة بمنية النصر احتكرها لرفع السعر.. العثور على 135 ألف علبة سجائر متنوعة الشباب والرياضة بالدقهلية:« كيفية التخلص الآمن من المخلفات الإلكترونية» عنوان الندوة التوعوية بمركز شباب ميت رومى بدكرنس بالأسماء ... إصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي بالبحيرة وزير الاتصالات يزف بشرى سارة للشباب: تعاقدنا مع 60 شركة لتوفير 65 ألف وظيفة سرقة هاتف مسؤول سابق برئاسة الجمهورية في الشيخ زايد

زوجة علي ربيع الأولى : أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة

على ربيع
على ربيع

كشفت ندى محمود زوجة الفنان علي ربيع الأولى، عن وجود خلافات بينهما، انتهت بطردها من المنزل، بصحبة طفلتها، حسب ما نشرت بحسابها الخاص على "إنستجرام"، موضحة أن سبب الخلافات يعود إلى والدة على.


وكان علي ربيع، نجم مسرح مصر، قد انفصل عن زوجته الثانية سلسبيل قنديل، بعد زواج دام عاماً واحداً فقط.


ونشرت زوجة علي ربيع الأولى : "أمك ثم أمك، ثم أمك، وإن قالتلك طلق مراتك، واطردها من بيتها هى وبنتك، متترددش يا قلب أمك، وشكرًا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة، أنا خصيمة أى حد ظلمنى أنا وبنتى أو أثر عليا تأثير سلبى فى حياتى وخربهالى وعند الله تلتقى الخصوم ويوم القيامة نلتقى أمام الله".


واختتمت زوجة علي ربيع: "إليك فوضت أمرى يا الله وأنت خير وكيل".


وقرر الفنان علي ربيع الإنفصال عن زوجته الثانية سلسبيل، بعد عام واحد فقط من الزواج وقام بتطليقها غيابيًا، وذلك بعدما لمس استحالة المعيشة سويًا، بعد نشوب العديد من المشاكل خلال الفترة الماضية.


وكان قد احتفل علي ربيع بزواجه الثاني من سلسبيل، وذلك في أغسطس 2021، حيث تصادف ليلة زواجه مع ليلة جنازة ودفن الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، ولم ينشر علي أي صور مراعاةً لمشاعر بنات وجمهور دلال عبد العزيز، بحضور بعض أفراد العروسين، والأصدقاء المقربين، منهم مسرح مصر، ولاعب المصارعة كرم جبر.


و تزوج علي ربيع للمرة الأولى، من راقصة الباليه ندى محمود، وأنجب منها ابنته الوحيدة مليكة، وانفصلا عن بعضهما البعض، بسبب نشوب العديد من المشاكل بينهما، والتي أثمرت برفعها بضعة قضايا على علي ربيع في المحاكم المصرية.