جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 03:18 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

وكيل تعليم البحيرة يشارك باحتفالية المنطقة الشمالية العسكرية لتكريم الأوائل

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

شارك يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة فى الإحتفالية التى نظمتها مساء أمس المنطقة الشمالية العسكرية بقيادة اللواء اركان حرب أسامة محمد صلاح لتكريم أوائل الشهادات الإعدادية والثانوية والدبلومات الفنية والشهادة الجامعية من أبناء الضباط وضباط الصف والمدنيين بمحافظات الاسكندريه و البحيرة والغربية وكفر الشيخ وذلك بحضور مسؤلى التعليم بتلك المحافظات.


وقد تضمنت الإحتفالية تكريم أوائل تلك الشهادات بمحافظة البحيرة من أبناء الضباط وضباط الصف والمدنيين وذلك على النحو التالي: تكريم الطالبة نور محمد حامد السنهودى الحاصلة على مجموع ٩٦.٢٥٪ فى الشهادة الاعداديه والطالبة فاطمه فارس فتحى رجب الحاصلة على مجموع ٩٦٪ فى الشهادة الاعداديه.

وتكريم الطالب محمود نعمان عبدالجليل الحاصل على مجموع ٩٨.٥٤٪ فى شهادة الثانوية العامة شعبة علمى رياضة والطالب احمد اشرف عبدالزين الحاصل على مجموع ٩٤٪ فى شهادة الثانوية العامة شعبة علمى علوم والطالبة سلسبيل تامر محمد نصر الدين الحاصلة على مجموع ٨١٪ فى الشهادة الثانوية العامة الشعبة الأدبية والطالبة تغريد عبدالعزيز محمد عبدالغني الحاصلة على مجموع ٩٩.١٪ فى شهادة الدبلوم الفنى الثانوى التجارى .


وفى الشهاده الجامعيه تم تكريم الطالبة وفاء محمود إبراهيم الحاصلة على بكالوريوس صيدله بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف وتكريم الطالبة امانى صبرى عوض البردان الحاصلة على بكالوريوس الطب البيطري بتقدير امتياز .


كما تم تكريم خالد عبدالجليل إبراهيم مدير مدرسة بدر الثانويه بنين كأكفأ مدير مدرسة متميز تم ترشيحه من مديرية التربية والتعليم بالبحيرة.


هذا وقد قام يوسف الديب وكيل الوزارة بنقل تحية شكر وتقدير من الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة لقيادة المنطقة الشمالية العسكرية وذلك على دعم ورعاية قيادة المنطقة لمنظومة التعليم بالبحيرة والعمل على تحفيز الطلاب واذكاء روح المنافسة فيما بينهم مما يساهم فى الارتقاء بجودة التعليم وتخريج كوادر قادرة على مواكبة خطوات التنمية معرباً عن فخره واعتزازه بالطلبة الأوائل المكرمين كنماذج مشرفه استطاعت التفوق والتميز وتحقيق مراكز متقدمة متمنياً لهم دوام التفوق فى حياتهم العملية والعلمية موجهاً أيضاً تحية شكر وتقدير لأولياء أمورهم اللذين حضروا الإحتفالية على جهودهم مع أبنائهم لتوفير المناخ التعليمى الجيد الذى ساعدهم على تحقيق التفوق.