جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 06:24 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

سبورتنج لشبونة يفوز على توتنهام بالضربة القاضية

توتنهام، سبورتنج لشبونة
توتنهام، سبورتنج لشبونة

حقق فريق سبورتنج لشبونة فوزا مثيرا على نظيره فريق توتنهام، بعد التغلب عليه بهدفين نظيفين في المباراة التي انتهت منذ قليل بأحدث كروية درامية.

اقتنص فريق سبورتنج لشبونة الفوز بالضربة القاضية في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر ، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات دوري أبطال أوروبا.

شهدت أحداث الشوط الأول من مباراة توتنهام أمام سبورتنج لشبونة على السيطرة من جانب كلا الفريقين،ولكن لم يتمكن لاعبوا الفريقين من تسجيل اي أهداف خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني توالت المحاولات من جانب كلا الفريقين في محاولة لاحراز هدف التقدم لاي فريق، ومع مرور الوقت تمكن اللاعب "جواو باولو" من خطف أول أهداف المبارة في الدقيقة 90 من عمر أحداث المباراة، قبل أن يتمكن زميله "آرثو جوميز" من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 93 من عمر اللقاء، لينتهي اللقاء بفوز نادي سبورتنج.

حسم التعادل السلبى الشوط الأول من مواجهة فريقى توتنهام هوتسبير الإنجليزي وسبورتنج لشبونة البرتغالي، التي إنتهت منذ قليل على ملعب "خوسيه الفالادي"، فى إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن القرعة أوقعت فريق توتنهام ضمن المجموعة الرابعة برفقة كل من فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، و مارسيليا الفرنسي، أنتراخت فرانكفورت الألماني.