جريدة الديار
الأحد 5 مايو 2024 08:28 صـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
دمياط: ضبط نصف طن فسيخ غير صالح للاستهلاك الآدمي و ٢ طن ملح طعام غير مطابق للمواصفات وإعدام ٣٥٠ كجم أغذية تالفة تفاصيل مادار في قضية ومحاكمة نيرة بنت قريتنا ميت طريف طالبة بيطري العريش صحة الشرقية: انتشار الفرق الطبية لتأمين الكنائس بالمحافظة تزامناً مع احتفالات عيد القيامة المجيد المستشار منتصر هريدي يكشف قضية اتجار النقد الأجنبي بالهرم نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور” صور ” مدرب بيراميدز يحاضر في البرنامج التعليمي للمدربين بمشاركة بنفيكا بالأسماء ... إصابة 9 أشخاص بطلقات نارية وخرطوش في مشاجرة بأسوان بشرى سارة قبل شم النسيم.. انخفاض أسعار السلع الغذائية في الأسواق حريق هائل في العجوزة والحماية المدنية تحاول السيطرة من هو أبو حمزة تاجر الأعضاء البشرية بقضية صغير شبرا الخيمة؟ ضبط 169 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالوادي الجديد ” صور ” فيضانات البرازيل ارتفاع عدد القتلى لـ 56

خبير لوجستيات يحذر من ظهور شركات غير مرخصة خاصة بالبريد

محمد صالح عبد الوهاب خبير لوجيستيات
محمد صالح عبد الوهاب خبير لوجيستيات

حذر محمد صالح عبد الوهاب خبير النقل واللوجستيات، من ظهور بعض الشركات في الآونة الأخيرة التي تعمل بدون ترخيص من الهيئة القومية للبريد وتقوم بخدمات التوصيل وتستغل كلمات مشابهة للعلامة التجارية للبريد المصرى، مما ترتب عليه تضرر العديد من المواطنين والشركات والمؤسسات، حيث وردت العديد من الشكاوى جراء التعامل مع هذه الشركات والتي ظن العديد من الجهات والمواطنين أنها شركات مرخصة أو تابعة لهيئة البريد بسبب استخدامها عبارات واسماء مرتبطة بالعلامة التجارية للبريد المصري.

كما نصح خبير النقل واللوجستيات بالمحجوب للشحن الدولي، المواطنين بضرورة التأكد من حصول آية شركة من شركات الشحن والتوصيل على ترخيص سارى من الهيئة القومية للبريد قبل التعامل معها.

وقال البريد المصري، في بيان له، إنه جاري اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الشركات لقيامها بتضليل المواطنين والعمل في السوق المصري بدون ترخيص واستخدامها لعبارات وشعارات تخص العلامة التجارية للهيئة القومية للبريد، علاوة على تطبيق العقوبات الواردة بقانون 16 الخاص بنظام البريد في جمهورية مصر العربية ومنها مصادرة الطرود البريدية بعهده هذه الشركات و ذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.