جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 03:08 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”كولر” يحسم مصير ”كهربا” مع الأهلي

كهربا
كهربا

يترقب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، حسم مصيره مع الفريق في الفترة المقبلة في ظل أزمته الأخيرة مع نادي الزمالك وقرار “فيفا” بإيقافه 6 أشهر وتغريمه 2 مليون جنيه لصالح القلعة البيضاء.


ويشارك “كهربا” في تدريبات فريق الأهلي خلال الفترة الحالية لحين حسم موقفه خاصة أن إدارة الأهلي أبدت رغبتها في الوقوف مع اللاعب واستمراره مع الفريق ولكن الأمر متعلق بموقف المدير الفني الجديد السويسري مارسيل كولر، والذي سيحسم مصير “كهربا” في القلعة الحمراء في حالة اقتناعه بإمكانيات اللاعب.


وكان مسؤولو النادي الأهلي، اتفقوا مع محمود كهربا خلال جلسة عقدها معه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، على تمديد عقده لمدة ثلاث مواسم إضافية لينتهي التعاقد وفقا للعقد الجديد في عام 2025 في حال انتهاء أزمة “الفولت” مع نادي الزمالك.


وظهرت علامات التركيز والإصرار على محمود كهربا في التدريبات من أجل إقناع السويسري مارسيل كولر بإمكانياته والموافقة على استمراره في الأهلي.


وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن ‏لاعبي الفريق يخضعون لفحوصات شاملة غدًا داخل مقر النادي بالجزيرة ضمن ‏التحضيرات الطبية قبل انطلاق الموسم الجديد.‏


ويجري لاعبو الأهلي تحاليل وفحوصات على القلب وفحوصات شاملة تحت إشراف الجهاز ‏الطبي بالنادي.‏


وأضاف طبيب الأهلي أن هذه الفحوصات الطبية الشاملة للاعبين تأتي بعد القياسات البدنية والعضلية واختبارات ‏لقوة التحمل والاختبارات الخاصة ببصمة القدم، التي أجراها لاعبو الفريق وفقًا لأفضل ‏المعايير العالمية المتبعة في أكبر الأندية الأوروبية في بداية الإعداد للموسم الجديد.


وتابع أحمد أبو عبلة: أن القياسات البدنية والعضلية تسهم بشكل كبير في تقييم الحالة ‏العضلية والبدنية لكل لاعب، وكل ما يتعلق بحالة التوازنات البدنية، كما تسهم في التوقع ‏المبكر لاحتمالات التعرض للإصابة، وبالتالي اتخاذ بعض التدابير التي تمنع حدوث ‏الإصابات.‏