جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 10:42 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

زوج يلقي ماء نار على زوجته بالبحيرة اعرف التفاصيل

ارشفية
ارشفية

شهد مركز بدرمنذ فليل ، واقعة مؤسفة ، حيث ألقي زوج "مياه نار" على زوجتة مما نتج عنه إصابتها بحروق بالغة في أنحاء متفرقة في الجسم، وتم تحويلها لمستشفى كفر الدوار العام لتلقي العلاج اللازم.

وتقول فريحه، المجنى عليها بأنها تزوجت منذ 14 عاما من زوجها رضا.م.ع ، وأنجبت منه طفلتين، وعلى مدار هذه السنوات نشبت بينهما العديد من الخلافات الزوجية بسبب عدم إنفاقه على المنزل.

وأضافت بأن زوجها دائم التعدي عليها بالضرب، وتدخلت أسرتها أكثر من مرة لإنهاء هذه الخلافات، إلا أنه يعاود الشجار والتعدي عليها، لافتة إلى أنها كانت تتحمل كل ذلك من أجل تربية أبنائها لكن زوجها لم يقدر ذلك، ويزداد في معاملتها بقسوة وعنف وهددها بالقتل أكثر من مرة.



وأشارت إلى أنها حررت محضرا يحمل رقم 1200 جنح مركز بدر، ضد زوجها بتاريخ 25 يونيه الماضي، بسبب تعديه عليها بالضرب، موضحة بأنها من كثرة تكرار المشاكل بينهما طردهم صاحب العقار قبل عيد الأضحى الماضي، وقامت بالسكن مع زوجها في شقة سكنية بالإيجار بذات المركز.



وعن يوم الواقعة، قالت المجني عليها بأن زوجها تشاجر معاها فى الصباح بحضور نجله من زوجته الأولي، ثم عاود المشاجرة بعدما طالبته بمصاريف المنزل، فقام على أثرها بإحضار نحو 4 لتر "ميه نار" وسكبها عليها مما أحدث إصابتها فى أنحاء الجسم، وحررت عن ذلك المحضر رقم 10199 بتاريخ 4 سبتمبر الجاري، وترقد حاليا داخل مستشفى كفر الدوار العام.



وطالبت المجني عليها بتحقيق العدالة الناجزة على زوجها الذي كاد إن يقتلها، بعدما سكب على جسدها "ميه نار"، بسبب مطالبته بالإنفاق على المنزل.