جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 09:29 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تفسير رؤية زيادة الوزن في المنام

رؤية زيادة الوزن
رؤية زيادة الوزن

حلم السمنة أو زيادة الوزن في المنام من الأحلام تسبب الحيرة لأصحابها خاصة لو كان صاحب الرؤيا في الواقع لا يعاني من السمنة أو أن وزنه زائدا، وهو من الرؤى المزعجة لصاحبها ويبحث البعض عن تفسيرات لها طوال الوقت، وبالفعل وضع مفسرو الأحلام عددا من التفسيرات التي تتعلق بتلك الرؤيا، فما تفسير حلم زيادة الوزن في المنام؟

تفسير حلم زيادة الوزن في المنام

من يرى في منامه أن جسده ممتلأ أو ظهر جسمه فيه بعض الزيادة فإن تلك الرؤيا تشير إلى شعوره المستمر بالرعب وعدم الراحة مما يحدث حوله، وربما تشير الرؤيا إلى بعض التحولات أو التغيرات في حياته، وربما تدل على العوائق أو المصاعب التي ستواجهه.

وزيادة الوزن في المنام للرجل المتزوج قد تشير إلى كثرة الخلافات والمشاحنات بينه وبين زوجته ولكنها ستنتهي إن شاء الله وتعود الحياة إلى الهدوء مرة أخرى، وزيادة وزن الجسم في المنام واختباره قد يشير إلى الاضطراب النفسي أو القلق الذي يعاني منه الرائي، ولكن قد تدل على الفرح بعد الحزن والكرب.

وزيادة الوزن في المنام يقول عنها مفسرو الأحلام إنها تشير إلى اقتراف صاحب الرؤيا ذنوب أو آثام كالغيبة أو النميمة وتحذره الرؤيا من السير في هذا الطريق، وربما تكون الرؤيا تحذيرا له من السير في هذا الطريق أو الطرق المحرمة عموما.

ومن يرى في منامه أن وزنه زاد عن الطبيعي فإن تلك الرؤيا تشير إلى دخوله في أعمال تجارية رابحة وسيحقق منها الكثير من التقدم إن شاء الله. والأعزب الذي يرى في منامه أن وزنه زاد فهذه الرؤيا تشير إلى تقدمه للزواج من الفتاة التي يحبها، ولكن لو كان يعاني من هذه الزيادة أو متضرر فتعني رؤيته بعض الأشخاص الذين يضمرون له الضغينة والكراهية.

تفسير حلم زيادة الوزن للعزباء

الفتاة العزباء التي ترى أن وزنها قد ازداد بصورة ملحوظة تشير رؤيتها إلى التفوق والتقدم في جميع جوانب حياتها إن شاء الله. وربما تعني الرؤيا تحسن أوضاعها وأن حياتها ستتغير للأفضل إن شاء الله، ولو رأت أنها تختبر وزنها على الميزان فإن تلك الرؤيا تشير إلى أنها ستحظى بمكانة مرموقة في المجتمع لو رأت أنها لاحظت زيادة في وزنها.

ولو رأت في المنام أن وزنها ازداد ولكنها لا تشعر بالضيق من ذلك فهذه الرؤيا تشير إلى البركة والخير الكثير القادم إليها في وقت قريب، وقد تشير تلك الرؤيا إلى قرب موعد زواجها والخير الكثير الذي يأتيها من هذه الزيجة.

ولكن في حالة إذا شاهدت أن وزنها تزايد بشكل كبير فتلك الرؤيا تشير إلى الصعوبات والعقبات التي تواجهها ولكنها ستتغلب عليها إن شاء الله.

تفسير حلم زيادة الوزن للمتزوجة

المرأة المتزوجة التي ترى في منامها أن وزنها زائد فإن تلك الرؤيا تشير إلى الصعوبات أو المشاحنات التي تحدث بينها وبين زوجها وربما تشير إلى المشاعر السلبية التي تسيطر عليها، واختبار وزن الجسم قد يشير إلى القلق أو الاضطراب النفسي الذي تعاني منه.

ولو رأت المتزوجة في منامها أن وزنها زائد فهذه الرؤيا تشير إلى الأحزان أو الكرب والأزمات التي تعاني منها وستستغرق وقتا طويلا حتى تستطيع تجاوزها إن شاء الله، والزيادة الكبيرة في الوزن للمتزوجة تشير إلى معاناتها من مرض شديد والله أعلم.