جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 05:22 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الهلال السعودي يفوز على الوحدة ويتصدر الدوري

لاعبي الهلال يحتفلون بالفوز
لاعبي الهلال يحتفلون بالفوز

نجح فريق الهلال في تحقيق فوزًا ثمينًا على منافسه فريق الوحدة بثلاثية دون رد في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري السعودي لكرة القدم.

الشوط الأول


بدأ الشوط الأول من اللقاء بهدوء من جانب الفريقين في غياب الخطورة من الجانبين لينتهي بالتعادل السلبي.

وكان فريق الهلال السعودي الأكثر سيطرة واستحواذ على الكرة وشكل لاعبوه ضغط هجومي كبير على مرمي فريق الوحدة، وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة ولكن غابت اللمسة الأخيرة عن لاعبي الهلال في إنهاء الهجمات وتسجيل أهداف.

الشوط الثاني

في الشوط الثاني واصل لاعبو الهلال الضغط الهجومي الكبير على مرمي فريق الوحدة، وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة حتي نجحوا في تسجيل الهدف الأول عن طريق الجناح الأيمن الهجومي موسى ماريجا بتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء مستغلا تمريرة على طبق من ذهب من القائد سلمان الفرج في الدقيقة 58 من زمن المباراة.


واجرى الأرجنتيني ماريانو دياز المدير الفني لفريق الهلال تغييرات في صفوف فريقه واشرك الثنائي البرازيلي ميتشيل ديلجاو وبيريرا بدلا من موسى ماريجا واندريه كاريلو مع الاعتماد على سرعات سعود عبد الحميد في الرواق الأيمن بدلا من محمد البريك.

وفي الدقيقة 79 مرر بيريرا تمريرة سحرية للظهير الأيسر ياسر الشهراني الذي قدم كرة سحرية للنيجيري أوديون ايجالو الذي سجل ثاني أهداف أزرق الرياض.

وفي الدقيقة 90 سجل البديل لوسيانو فييتو ثالث أهداف الهلال مستغلا تمريرة رائعة من البديل الآخر سعود عبد الحميد.

بهذا الفوز وصل الهلال للنقطة 12 في صدارة جدول الترتيب بجانب الشباب، عقب مرور 4 جولات من عمر المسابقة بينما تجمد الوحدة عند 3 نقاط في المركز الثاني عشر.