جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 10:47 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

هالاند فخور لحصوله على جائزة أفضل لاعب في البريميرليج

عبر الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، عن سعادته وفخره بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب لشهر أغسطس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقدم هالاند الشكر لزملائه في فريق مانشستر سيتي والجماهير من خلال نشره تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر وأكد ان الدعم المستمر له ساعده على الانسجام والتألق مع السيتي.

وحصد هالاند جائزة لاعب شهر أغسطس متفوقاً في السباق على ثنائي أرسنال جابرييل جيسوس ومارتن أوديجارد وأيضاً على مهاجم فولهام ألكسندر ميتروفيتش.

وتوِّج هالاند بالجائزة بعد أن أحرز تسعة أهداف خلال خمس مباريات بالدوري الإنجليزي خلال الشهر الماضي في بداية رائعة لمسيرته في إنجلترا.

وبحسب أرقام أوبتا فإنه لم يسبق أن أحرز أي لاعب أهدافاً أكثر من هالاند خلال شهر واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز سوى لويس سواريز لاعب ليفربول السابق الذي هز الشباك 10 مرات في ديسمبر 2013.


و جدير بالذكر ان مانشستر سيتي حامل اللقب يأتي في المركز الثاني بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة من أول ست جولات متخلفاً بنقطة واحدة عن أرسنال اللندني المتصدر.

وسيحل فريق المدرب بيب جوارديولا ضيفاً على ولفرهامبتون واندرارز في الجولة المقبلة، اليوم السبت.


وعلى صعيد المدرب الأفضل في الدوري الممتاز لشهر أغسطس حصد الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال اللقب بعد أن قاد فريقه لاعتلاء جدول الترتيب.

وأصبح المدرب البالغ من العمر 40 عاماً ثاني مدرب لأرسنال بعد أرسين فينجر يبدأ موسماً بخمسة انتصارات متتالية في الدوري.