جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 02:11 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الاتحاد المنستيري يتأهل لدور 32 ويضرب موعدًا مع الأهلي

الاتحاد المنستيري والجيش الرواندي
الاتحاد المنستيري والجيش الرواندي

تأهل فريق الاتحاد المنستيري الي دور32 لمنافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعدما نجح في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأحد بين الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وكان الجيش الرواندي قد حقق الفوز على الاتحاد المنستيري في مواجهة الذهاب على ملعبه بهدفٍ دون رد، لتصبح النتيجة النهائية 3 - 1، ويتأهل الفريق التونسي رسميًا لمواجهة الأهلي بدور الـ 32.

الشوط الأول

بدأ الشوط الأول بضغط هجومي كبير من لاعبي فريق الاتحاد المنستيري على مرمي فريق الجيش الرواندي، وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة حتي نجحوا في تسجيل هدف مبكر في الدقيقة 5 من زمن الشوط الأول عن طريق اللاعب زياد العلوي.

وبعد الهدف واصل لاعبو الاتحاد المنستيري في الضغط الهجومي الكبير على مرمي فريق الجيش الرواندي، ونجحوا في إضافة هدف ثانٍ في الدقيقة 28 عن طريق حسام تقا،لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين دون رد.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو فريق الاتحاد المنستيري التونسي الضغط الهجومي الكبير على مرمي فريق الجيش الرواندي لزيادة الغلة التهديفية، وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة.

وسجل اللاعب يوسف أومارو الهدف الثالث للاتحاد المنستيري من خلال تمريرة رائعة من الشيخاوي، استلمها اللاعب وسددها بدوران داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 69 من زمن الشوط الثاني.

وشهدت المباراة حالة طرد في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة على شينغاه لاعب الجيش الرواندي، بسبب تدخله بعنف على لاعب الاتحاد المنستيري.

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي واتحاد المنستيري خلال الفترة من 7 لـ 9 أكتوبر المُقبل، على أن تقام مباراة الإياب خلال الفترة من 14 لـ 16 من الشهر ذاته.