جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 12:48 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية وزارة الصحة بالشرقية يتابع الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام المخرجة السويسرية «عايدة شلبفر » مديرا للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

تفسير رؤية القرموط في المنام

سمك القرموط
سمك القرموط

يتميز سمك القرموط بلونه الأسود الداكن وشكله المختلف عن الكثير من أنواع والأسماك الأخرى، وقد تجنب الكثيرون أكله بعد أن عُرف أنه يتغذى على النفايات والحيوانات النافقة، ولهذا فإن رؤية القرموط في المنام صيده أو أكله من الرؤى التي قد تصيب صاحبها بالقلق أو الحيرة، ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف أكثر على تفسير رؤية القرموط فى المنام.

تفسير رؤية القرموط في المنام

يقول مفسرو الأحلام إن رؤية القراميط في المنام قد تشير إلى الرجل المزواج متعدد العلاقات النسائية، ومن يرى في منامه أنه يصطاد القراميط فإن رؤيته تشير إلى زواجه من إمرأة لا يعرفها، الحصول على المال الوفير.

ولكن مفسري الأحلام يقولون إن رؤية القراميط في المنام ليست بالضرورة مؤشرا للشر ولكن لو رآها المريض في منامه فإنها تبشره باقتراب الشفاء والتعافي إن شاء الله، وأكل القراميط في المنام يشير إلى انتهاء المشاكل والهموم عن الرائي قريبا إن شاء الله.

ورؤية كميات كبيرة من القراميط في المنام تشير إلى حصول الرائي على المال الكثير، وطيب قلب الرائي وحبه لمساعدة الآخرين، وفي بعض التفسيرات قد تشير رؤية صيد القراميط تشير إلى الزواج من إمرأة شديدة الجمال والله أعلم.

أما عن طبخ القراميط في المنام فإنه يشير زوال جميع الهموم والمشكلات عن الرائي، ولكن أكل القراميط وهي نيئة وكان فيها الروح فإنه يشير إلى مواجهة الكثير من المشاكل والضغوط التي تسبب الهموم للرائي.

تفسير رؤية القرموط فى المنام للعزباء

الفتاة العزباء التي ترى في منها أنها تصطاد القراميط من بحيرة صغيرة أو مستنقع فإن رؤيتها تشير إلى ارتكاب الكثير من الذنوب أو المعاصي وهي من الرؤى غير المحمودة التي تعد تحذيرا لصاحبتها أن تبتعد عن هذا الطريق الذي تسير فيه.

وفي حالة رؤية صيد سمك القراميط بالسنارة فإن تلك الرؤيا تشير إلى اقتراب تحقيق ما تتمناه من أماني وطموحات، ولو رأت أن القراميط تغطي القشور جسدها فهذا يشير إلى حصولها على المال الكثير ولكن بطرق غير مشروعة، وصيد القراميط من الماء العكر يشير إلى صعوبة الحصول على الرزق وبذل الكثير من الجهد للحصول عليه.

ورؤية القراميط في ماء نظيف تشير إلى الحصول على ميراث أو أموال طائلة ستحصل عليها في فترة قريبة إن شاء الله.

تفسير رؤية القرموط في المنام للمتزوجة

إذا شاهدت المرأة المتزوجة القرموط في منامها فإن تلك الرؤيا تشير إلى الرزق الواسع الذي ستحصل عليه في وقت قريب، وإذا رأت الكثير من القراميط فهذا المنام يدل على أنها ستنجب الكثير من الأطفال.

ورؤية صيد القراميط في المنام للمتزوجة يقول عنه مفسرو الأحلام إنها تشير إلى حضور زفاف ابنتها في وقت قريب إن شاء الله لو كانت طازجة وفيها الروح، أما شراء القراميط في المنام فإنه يشير إلى ضيف الرزق والحزن الذي يسيطر عليها لو كانت صغيرة الحجم.

وأكل سمك القراميط في منام المتزوجة يشير إلى الحصول على ميراث كبير بعد وفاة أحد أقاربها وأنها ستعيش في مستوى مادي أفضل والله أعلم.