الجمعة 7 أكتوبر 2022 09:20 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تحت مظلة الهوية المؤسسية الجديدة..

”اتصالات من e&” تضخ استثمارات جديدة لدعم وتعزيز قطاع التكنولوجيا بمصر

أعلنت شركة اتصالات من e&، عن استعدادها لضخ استثمارات ضخمة في خدمات التعهيد والتكنولوجيا المالية والخدمات الترفيهية، لترسيخ مكانة الشركة في قطاع الاستثمار التكنولوجي والخدمات الرقمية بما يساعد في تسريع عملية التحول إلى مجموعة تكنولوجية رائدة تساهم بقوة في بناء مصر الرقمية وتحقيق رؤية الدولة التنموية.

يأتي ذلك في إطار الخطة التوسعية الطموحة التي تنفذها اتصالات مصر تحت مظلة الهوية المؤسسية الجديدة للشركة الأم e&"مجموعة اتصالات سابقاً" والعلامة التجارية الجديدة "اتصالات من e&"، والتي تستهدف تحويل الشركة في مصر من شركة اتصالات إلى شركة تكنولوجيا متكاملة.

وأكد أحمد يحيى الرئيس التنفيذي لقطاع الافراد بشركة اتصالات مصر، أن شركة اتصالات تعمل وفق استراتيجية توسعية طموحة وخطط مستقبلية محددة المعالم، تتم تحت مظلة الهوية المؤسسية الجديدة للشركة الأم «e&». وتستهدف هذه الخطة التحول من شركة اتصالات إلى مجموعة تكنولوجية متكاملة تضم تحت مظلتها عدة شركات جديدة، بهدف تقديم نموذج &e، الرائد والمتكامل في السوق المصري، والذي يتوافق مع خطط الدولة في عدة مجالات تشمل تحقيق التحول الرقمي في كافة القطاعات، من أجل دعم جهود تحقيق رؤية مصر 2030، وتعزيز آليات الشمول المالي من خلال توفير العديد من الحلول الرقمية لكافة الخدمات.

وأوضح أن دخول شركة اتصالات في العديد من المجالات؛ وخاصة الخدمات الترفيهية ستجعل العميل يشعر بالتغيير للأفضل، حيث أن " تويست ميوزيك" هو التطبيق المصري الأول من نوعه في هذا المجال، مما يعطي للعميل ثقة أكبر في العلامة التجارية، بالإضافة إلى تقديم خدمة "اتصالات TV" التي تتيح للعميل الحصول على أفضل خدمة بسعر مناسب، إلى جانب التوسع في خدمات تحويل الأموال عبر "اتصالات كاش"، وأيضا خدمات التمويل الاستهلاكي، وهو ما يجعل كافة الخدمات التي يحتاجها العميل متوفرة في مكان واحد.

كما أطلقت اتصالات مصر منصة E-Sports للألعاب الإلكترونية، التي تندرج تحت مظلة بوابتها الالكترونية المتكاملة ET Games ، وذلك بهدف تقديم محتوى متخصص ومتنوع للاعبي ومحبي الرياضات الإلكترونية ، وأعلنت اتصالات مصر مؤخراً رعايتها لفريق “أنوبيس”، الذي يعد أحد أفضل وأشهر الفرق في مجال الرياضات الإلكترونية، والحاصل على كأس العالم العام الماضي .

جدير بالذكر أن E-Sportsتتيح للمستخدمين الفرصة لمتابعة آخر الأخبار ومقاطع الفيديو التي تم إطلاقها حول الألعاب الجديدة ومراجعات اللاعبين المحترفين ونصائحهم عن حيل كل لعبة وكيفية اجتياز مستويات الألعاب مثل PubG وFortnite وFifa وغيرها .

تجدر الإشارة إلى أن اتصالات مصر أطلقت في نهاية يونيو الماضي علامتها التجارية الجديدة "اتصالات من &e " لتتماشي مع الهوية الجديدة للمجموعة &e في إطار تحول المجموعة إلى مجموعة رائدة عالمياً في مجال الاستثمار التكنولوجي لتعمل على تمكين المجتمعات وتسريع وتيرة التحول الرقمي.