جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 07:55 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بقيادة ”ميكالي” ..المنتخب الأولمبي يتعادل سلبيًا مع بنين

مصر وبنين
مصر وبنين

حسم التعادل السلبي نتيجة مواجهة منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم ضد منتخب بنين، وديًا في اللقاء الذي يقام على ملعب حرس الحدود بالمكس اسكندرية، في أولى المواجهات تحت قيادة البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني الجديد.

الشوط الأول

في الشوط الأول كان منتخب مصر الأولمبي الأكثر سيطرة واستحواذ على الكرة وشكل لاعبوه ضغط هجومي كبير على مرمي منتخب بنين، وشنوا هجمات سريعة.
واهدر المنتخب أكثر من فرصة لتحقيق التقدم لسوء الحظ حيث منع قائم منتخب بنين هدفين من كرة لمهاجم المنتخب احمد سيد غريب، ومن اللاعب محمد أشرف من تسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة
كما غابت اللمسة الأخيرة عن لاعبي الفراعنة امام مرمي بينن،واعتمد الفريق الضيف على الهجمات المرتدة والتي لم تشكل خطورة حقيقة على مرمي منتخب مصر، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الشوط الثاني

في الشوط الثاني نزل المنتخب المصري بتشكيل جديد حيث قام البرازيلي روجيرو ميكالي بتغيير 10 لاعبين وادخل بدلاء لهم،واستمر المنتخب المصري في الاستحواذ والسيطرة على الكرة، وشكل لاعبو الفراعنة ضغط هجومي كبير على مرمي منتخب بنين.

وشن لاعبو المنتخب المصري الأولمبي هجمات سريعة ومتواصلة ولكن غابت اللمسة الأخيرة عن لاعبي الفراعنة امام مرمي المنتخب البنيني، حيث تسابق اللاعبون في اهدار الفرص امام المرمي لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف في الظهور الأول للفراعنة بقيادة البرازيلي ميكالي.


ودخل منتخب مصر الأولمبي بتشكيل مكون من:


حراسة المرمي: أحمد نادر السيد.
خط الدفاع: أسامة الجزار ومحمد طارق ومحمد مغربي ومحمد أشرف.
خط الوسط: زياد كمال وعربي بدر وعبد الغني محمد ومصطفى سعد ميسي.
خط الهجوم: أحمد سيد غريب وأسامة فيصل.


جدير بالذكر ان منتخب مصر الأولمبي يخوض معسكراً في الإسكندرية، خلال الفترة الحالية استعدادًا لمنافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.