جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 08:18 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

منتخب مصر يتقدم على النيجر بهدف لـ«محمد صلاح»

منتخب مصر
منتخب مصر

قاد محمد صلاح منتخب مصر الأول لكرة القدم للتقدم بهدف نظيف في الشوط الأول على نظيره منتخب النيجر، في اللقاء الودي الذي يقام على أرضية ملعب استاد الإسكندرية.

ويخوض منتخب مصر هذا اللقاء ضمن معسكر المنتخب الوطنى المصري الذي يقام في الوقت الحالي في اطار الاستعداد لخوض منافسات للتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار2023.

أحداث الشوط الأول

سجل هدف تقدم منتخب مصر قائد الفراعنة محمد صلاح في الدقيقة 41 من تمريرة رائعة من عمر مرموش داخل منطقة جزاء النيجر من الجانب الأيسر ينجح صلاح في مراوغة مدافع النيجر ويسدد بيسراه كرة أرضية قوية داخل الشباك.

وفي الشوط الأول كان المنتخب المصري الأكثر سيطرة واستحواذ على الكرة وشكل لاعبوه ضغط هجومي كبير على مرمي منتخب النيجر، وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة ولكن غابت اللمسة الأخيرة عن لاعبي الفريق المصري أمام مرمي منتخب النيجر.

واعتمد لاعبو الفريق الضيف على الهجمات السريعة المرتدة والتي شكلت بعض الخطورة على مرمي منتخب مصر ،وينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين.


ويحاول فيتوريا تجربة عدد كبير خلال مباراتي النيجر وليبيريا من أجل الوقوف على مستوى اللاعبين وقدرتهم على تقديم أداء متميز مع الفراعنة.


أعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن تشكيل اللاعبين في مواجهة اليوم الودية أمام النيجر.


تشكيل منتخب مصر أمام النيجر اليوم:


في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: عمر جابر، أحمد حجازي، محمود حمدي "الونش"، محمد حمدي.
الوسط: طارق حامد، محمود حمادة، أحمد سيد زيزو.
في الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، عمر مرموش.