جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 02:36 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أسر يس في رمضان القادم بمرض نادر

اسر ياسين
اسر ياسين

يستعد النجم آسر ياسين لخوض السباق الرمضاني القادم بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل سوتس بالعربي العام الماضي، حيث تعاقد مع المنتج طارق الجنايني على بطولة العمل للعرض في رمضان 2023 ويقدم آسر خلال المسلسل الجديد شخصية مختلفة تعرض تجربة اجتماعية تشويقية حيث يقدم دور شخص مصاب بمرض نادر يتسبب في ضمور العضلات، وصرح الكاتب حسن كمال أن العمل مأخوذ عن روايته "تسيت كلمة السر" حيث يتناول حياة بطل رياضي يُصاب بمرض نادر هو الـ MS او التصلب المتعدد، واضاف كمال أن المسلسل يتناول أكثر من حادث منها مرض اللاعب مؤمن زكريا.


وخضع آسر مؤخراً لتدريبات قاسية ونظام غذائي من أجل إنقاص الوزن، حيث يصل إلى أقل وزن له في الدراما خلال الفترة الماضية.


وتجري الشركة المنتجة حاليا مفاوضات لاختيار النجوم للمشاركة في العمل جديد.


وكان أسر يس شارك في موسم رمضان الماضي بمسلسل "سوتس بالعربي" مع احمد داوود وريم مصطفى و صبا مبارك و تارا عماد و محمد شاهين، وحقق نجاحا طيبا.


كما بدأ أسر مع المخرج عمرو سلامة، امس السبت تصوير عمل سينمائي جديد بعنوان "شماريخ"ويشارك في بطولته كل من أمينة خليل، خالد الصاوي، أدهم الشرقاوي، سالي حماد، محمد ثروت، مصطفي درويش، وهو من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وتدور أحداثه في إطار درامي تشويقي أكشن.


وكان أخر عمل فني جمع بين اسر يس وعمرو سلامة هو فيلم "زي النهارده" قبل عشر سنوات وشارك في بطولته كل من بسمة، احمد فاروق الفيشاوي، اروى جودة