جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 09:59 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

نانت الفرنسي يُفعِّل بند شراء مصطفى محمد بـ 6 ملايين يورو

مصطفى محمد
مصطفى محمد

استقر نادي نانت الفرنسي، على تفعيل بند الشراء في عقد الدولي المصري مصطفى محمد، المُعار من فريق جالطة سراي التركي، في ظل الأداء المميز الذي يقدمه.



أكدت صحيفة فوتو ماك التركية، أن إدارة نانت سوف تدفع ما يقارب 6 ملايين يورو لنادي جالطة سراي من أجل تفعيل بند شراء مصطفى محمد، وذلك بعد أن قدم مستوى جيد تحت قيادة المدرب أنطوان كومباريه في المباريات الأولى له بقميص الأصفر الكناري.

وبحسب التقارير، فإن مصطفى محمد نجح في إقناع إدارة نادي نانت والجهاز الفني بموهبته وقدرته على تقديم المزيد بقميص الفريق، وخاصة مع صغر سنه وبداية انسجامه مع الفريق.

ويتواجد الدولي المصري مصطفى محمد المحترف ضمن صفوف فريق نانت الفرنسي، ضمن الأسماء المرشحة للفوز بجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر مع فريق الأصفر الكناري، وذلك بعد أدائه المميز.

وأعلن نادي نانت الفرنسي، ترشيح مصطفى محمد لاعب منتخبنا الوطني، المحترف ضمن صفوف الفريق، للحصول على جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر، وذلك عن أدائه المميز مع الفريق خلال الشهر الجاري.

ونشر نادي نانت، قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر، وجاء على رأسهم مصطفى محمد النجم الدولي المصري، وينافسه الثلاثي: بيدرو شيريفيلا، وسيمون موسيس، ودينيس إيفاه.

وتألق مصطفى محمد مع نانت على مدار الشهر الجاري، وذلك بعد أن نجح في قيادة الفريق لتحقيق فوز مهم في الدوري الأوروبي، وتسجيله بعض الأهداف ومساهمته بالتمريرات في مباريات الكاناري بالدوري الفرنسي.