السبت 10 ديسمبر 2022 10:38 صـ 17 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ننشر قائمة الراحلين عن الأهلي بالموسم الجديد

وكشفت القائمة الأولى التي أعلنها الأهلي مؤخرًا عن خروج 10 لاعبين عن الفريق حتى الآن وقبل غلق باب القيد للانتقالات الصيفية والمقرر له يوم 10 أكتوبر المقبل.

وضمت قائمة الراحلين عن القلعة الحمراء حتى الآن كلًّا من: أحمد ياسر ريان، ولويس ميكيسوني، وبدر بانون، وليد سليمان، وأحمد رمضان"بيكهام"، ومحمود وحيد، ومحمد شكري، وأحمد السيد غريب، ومصطفى فوزي وميدو حسام.

وليد سليمان أبرز الراحلين

أعلن وليد سليمان نجم الفريق اعتزال كرة القدم بعد نهاية الموسم الماضي وذلك بعد فترة طويلة قضاها مع الأحمر حيث يعتبر أكبر اللاعبين سنا في الفريق بعد أن وصل الى 37 عاما.

هناك أيضا الثلاثي أحمد ياسر ريان وأحمد رمضان"بيكهام" ومحمد شكري قد رحلوا عن النادي الأهلي إلى سيراميكا كليوباترا انتقال دائم بعد انتهاء إعارتهم، حيث كان ريان معارا من الأهلي إلى إلتاي التركي و"بيكهام" وشكري كانا في إعارة لنادي سموحة قبل انضمامهم لسيراميكا كليوباترا، وهذه هي التجربة الثانية ل أحمد ياسر ريان مع سيراميكا.

بدر بانون إلى قطر

كما رحل الدولي المغربي بدر بانون عن النادي الأهلي، بعد أن تعاقد معه فريق قطر القطري حتى 2024،، وهناك اللاعب الموزمبيقي لويس ميكيسوني انتقل إلى أبها السعودي لمدة عام على سبيل الإعارة، بعد أن أنهى موسمه الأول مع النادي الأهلي، كما تمت إعارة اللاعب محمود وحيد ظهير أيسر الفريق لطلائع الجيش لمدة موسم على سبيل الإعارة.

إعارة المهاجم الشاب للاتحاد السكندري

وأعار النادي الأهلي لاعبين من الشباب إلى الداخلية الصاعد حديثا للدوري المصري الممتاز لمدة موسم واحد وهم: مصطفى فوزي وميدو حسام، بعد انتهاء إعارتهم لفريق زيزكوف التشيكي،، كما تعاقد الاتحاد السكندري مع مهاجم الأهلي الشاب أحمد سيد غريب لمدة موسمين على سبيل الإعارة، حيث ظهر اللعب بأداء عالي في المباريات الأخيرة التي شارك مع القلعة الحمراء، وخاض اللاعب الموسم الماضٍ 7 مباريات وسجل 3 أهداف في الدوري وكأس مصر.