جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 02:57 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

برايتون ينهي الشوط الأول متقدما على ليفربول في الأنفيلد

صاحب هدفي برايتون
صاحب هدفي برايتون

نجح فريق برايتون في إنهاء الشوط الأول متقدما بهدفين مقابل هدف على مضيفه فريق ليفربول في اللقاء الذي يقام ضمن مباريات الجولة التاسعة لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة، ويقام اللقاء على ملعب أنفيلد.

أهداف الشوط الأول

وجاء الهدف الأول من تروسارد البلجيكي، بعد مراوغة رائعة لـ تريند ألكسندر أرنولد على يسار منطقة جزاء ليفربول، ليطلق صاروخية لا تصد ولا ترد، ولم يتمكن أليسون من اللحاق بها.


الهدف جاء في الدقيقة الرابعة عن طريق لياندرو تروسارد، من صناعة داني ويلباك.

جاء عن طريق نفس اللاعب في الدقيقة 4 خلال المباراة التي تُلعب لإطار الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول لم يخرج من مناطقه بعد الهدف الأول، ليتلقى الهدف الثاني من نفس اللاعب، بعد استلام الكرة بين المدافعين في منطقة جزاء الريدز ويطلق صاروخية تلمس يد الحارس البرازيلي أليسون وتدخل للمرمى.

هدف تقليص الفارق جاء بقدم روبرتو فيرمينو من صناعة محمد صلاح، في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول حيث تلقي تمريرة داخل منطقة جزاء برايتون حولها صلاح بقدمه اليسري للجانب الأيمن للمنطلق من الخلف فيرمينو يسددها قوية داخل شباك، و مرمي برايتون، ورفع حكم الراية تسلل علي صلاح ولكن بعد العودة لتقنية الفيديو تم احتساب الهدف.

وخلال أحداث الشوط الأول كان فريق برايتون الأكثر سيطرة واستحواذ على الكرة وشكل لاعبوه ضغط هجومي كبير على مرمي فريق ليفربول، حيث ظهر لاعبو الريدز في مستوي ضعيف في ظل هجمات سريعة متنوعة من الفريق الضيف الذي نجح في مباغتة دفاع الريدز بهدف سريع مع بداية أحداث الشوط الأول.