الثلاثاء 5 مارس 2024 10:35 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
برلمانية تطالب بسرعة اقرار قانون الأحوال الشخصية وتغليظ عقوبة العنف الأسرى والابتزاز الالكتروني .. فى الاحتفال باليوم العالمى للمرأة محافظ دمياط توجه الشكر لجمعية الدقهلية لسوق العمل على التعاون الدقهلية: استلام دفعه جديدة من لحوم ”اطعام الطعام والاضاحي ” بإجمالي 2 طن و 100 الف شنطة مواد غذائية لتوزيعهم علي... تعليم الدقهلية: مدير عام التعليم الفنى يتابع سير العملية التعليمية بمدارس إدارة بلقاس إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين من واقع بيانات النيابة العامة .. الجديد في وقائع وفاة ”نيرة طالبة العريش” إستمرار تصدي الامن العام والاموال العامة لكافة اشكال الإتجار بالنقد الأجنبي الغير مشروع لقاء حواري للفنان محمد صبحي بعنوان ”الوعي والنشء والشباب وبناء الانسان” غرينبيس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تعلّق ردًا على غرق سفينة روبيمار: يجب إتخاذ إجراءات عاجلة لتجنب وقوع كارثة بيئية في البحر الأحمر ضبط بسكويت ومياة غازية منتهية الصلاحية وسط الإسكندرية توصيات المؤتمر الطلابي الأول لكلية التربية بنات جامعة الأزهر بالقاهرة ”المستوردين”: الإفراجات عن السلع ستؤدي إلى خفض الأسعار

بالتفاصيل ..درة تواصل بروفات حتى «لا يطير الدكان»

درة
درة

تواصل الفنانة درة تحضيرات وبروفات أول أعمالها المسرحية في مصر، والتي تحمل اسم حتى «لا يطير الدكان»، وتتقاسم بطولتها مع الفنان أكرم حسني، من تأليف الشاعر أمير طعيمة، وإخراج أوتاكا.


وتضم مسرحية «حتى لا يطير الدكان» عددًا من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد ومحمد أنور، ومن المقرر عرضها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية في نوفمبر القادم.


وهذه ليست المرة الأولى التي تقف فيها الفنانة درة على خشبة المسرح، حيث قدمت العديد من المسرحيات في تونس مع الفنان المسرحي التونسي توفيق الجبالي.


فيما تترقب الفنانة التونسية عرض مسلسلها الجديد «المتهمة» في شهر أكتوبر عبر منصة إلكترونية، وتجسد شخصية «نورهان» التي تتعرض لكثير من المواقف والأزمات، حيث ينتمي لنوعية مسلسلات الجريمة السيكو دراما والإثارة والتشويق.


مسلسل «المتهمة» من تأليف وإخراج تامر نادي وإنتاج صادق الصباح، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم دياب وعادل كرم وعلي الطيب ومها نصار والفنان القدير أسامة عباس.