جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 03:03 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بكفر الشيخ .. تحرير 20 محضرا في حملة علي المخابز ببيلا

تموين بيلا
تموين بيلا

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا بالاشتراك مع إدارة التموين ببيلا اليوم الإثنين من تحرير 20 محضرا ضد أصحاب المخابز البلدية المخالفة الواقعة بنطاق المدينة وقراها.

جاء ذلك خلال الحملة المكبرة التي جاءت تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وفى إطار مجهودات الدولة لتوفير رغيف خبز عالى الجودة للمواطنين، من خلال الرقابة على المخابز، للتأكد من الالتزام بوزن الرغيف، ونظافة الأدوات، والإعلان عن الأسعار، وكذلك الحفاظ على الدعم المقدم للمواطنين.

ترأس الحملة جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، بمشاركة أيمن غالي، نائب رئيس المدينة لشئون القري، ورضا بدوي، بإدارة تموين بيلا، ورؤساء القري بالتنسيق مع مديري المكاتب التموينية بالقري وتوابعها كل في نطاقه قريته.

شملت الجولة المرور علي جميع مخابز المدينة وقري المركز، وأسفرت الحملة عن تحرير 20 محضرا لعدد من المخابز البلدية لوجود مخالفات متنوعة منها «10 محاضر للتلاعب في وزن الرغيف - 7 محاضر لعدم الإعلان - محضرين لعدم النظافة - محضر لانتاج خبز غير مطابق للمواصفات»، وتحررت المحاضر اللازمة لأصحابها تمهيدًا لعرضها علي النيابة للنظر والتصرف.