جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 09:11 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية وزارة الصحة بالشرقية يتابع الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام المخرجة السويسرية «عايدة شلبفر » مديرا للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

حارس مرمى يد الأهلي: هدفنا التتويج بالبطولة الإفريقية

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

قال محمد إبراهيم، حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، إن الفريق يبذل أقصى جهد منذ بداية البطولة الإفريقية المقامة حالية في مدينة الحمامات بتونس، وهدفه الأساسي هو التتويج باللقب والعودة به إلى القاهرة.

وأكد حارس مرمى الأهلي أنه سعيد بالمشاركة الأولى مع الفريق في البطولات الإفريقية، مشيرًا إلى أن التواجد في صفوف «رجال يد الأهلي» هو حلم العمر بالنسبة إليه.

وأوضح إبراهيم أن الجميع داخل الفريق يشعر بالمسئولية تجاه النادي، وهناك تركيز كبير لحسم البطولة لإسعاد الجماهير.

وأكمل: المباريات الإفريقية قوية، ولكن الأهلي يمتلك العديد من اللاعبين المميزين في جميع المراكز.

وأشار إبراهيم إلى أن الترجي فريق كبير وحامل لقب البطولة العربية الأخيرة، وهناك مواجهة معه في نهاية دوري المجموعات، ولكننا قادرون على الفوز والتصدر واحتلال المركز الأول.

واختتم محمد إبراهيم تصريحاته، مؤكدًا أن هناك منافسة شريفة بين حراس «رجال يد الأهلي»، والتنافس بين حميد وطه أمر طبيعي وصحي لمصلحة الفريق، خاصة أن النادي يمتلك أفضل حراس في مصر.