جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:42 صـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ البحيرة تشارك عبر تقنية الفيديو كونفرانس بورشة عمل تحضيرية للمراجعات الوطنية والمحلية الطوعية الأفريقية إحالة أوراق شقيقين وخالهما إلى المفتي أنهوا حياة والدهما بأسيوط الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران.. وإسرائيل: ”هذه مجرد البداية” انطلاق ملتقى التوظيف بكلية التربية بجامعة دمنهور فحص وترقيم 29 رأس ماشية في محطه الصفا بالخزان في البحيرة وزيرة التضامن بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة: قدمت استقالتي عشان أشتغل مع يوسف شاهين ضبط 4 أشخاص أثناء التنقيب عن الاثارداخل منزل بسوهاج محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض هوتكس الدولي لتجهيزات الفنادق بشرم الشيخ الداخلية تكشف تفاصيل إطلاق مهندس بترول النار أمام مدرسة البساتين ” صور ” سياحة النواب” تناقش طلب احاطة لتدشين حملة لوضع ” رأس البر” على خريطة السياحة العالمية اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر انتحل صفة ضابط. ... اقتحام مهندس بترول مدرسة بالقاهرة وإطلاقه أعيرة نارية

موعد مباراة الأهلي واتحاد المنستيري بدوري أبطال أفريقيا

النادي الاهلي
النادي الاهلي

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق اتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا في اللقاء المقرر إقامته عصر يوم الأحد المقبل.


وتذاع مباراة الأهلي واتحاد المنستيري بشكل مفتوح على القناة الوطنية التونسية الرياضية وكذلك على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.


وتقابل الأهلي مع الأندية التونسية في 47 مباراة قبل ذلك حيث نجح في تحقيق الفوز فى 22 لقاء وتعادل في 15 وخسر في 10.


وسجل لاعبو الأهلي 49 هدفًا في شباك الأندية التونسية واستقبلت شباك الأهلي 35 هدفًا أمام أندية تونس.
ويعد حسام عاشور قائد الفريق الأحمر السابق أكثر لاعبي الأهلي مشاركة أمام أندية تونس برصيد 31 مباراة.


كما يعد محمد أبو تريكة نجم الأهلى السابق هو هداف المارد الأحمر أمام أندية تونس برصيد 6 أهداف.


حدد مسؤولو النادي الأهلي يوم 15 أكتوبر الجاري موعدا لمباراة الاتحاد المنستيري في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


وأبلغ مسؤولو النادي الأهلي الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف بموعد مباراته أمام الاتحاد المنستيري في السادسة من مساء يوم 15 أكتوبر الجاري على ملعب الأهلي we بالسلام السلام.


أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.


وكشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف عن طاقم تحكيم مباراة الإياب بين الأهلي والاتحاد المنستيري حيث يتكون من الحكم الزامبي جاني سيكازوي حكمًا للساحة، وجيرسون إميليانو دوس سانتوس، حكم مساعد أول، و أرسينيو تشادريك مارينجول، حكم مساعد ثانٍ، أو دريك نكول، حكمًا رابعًا.


وأدار الحكم الزامبي جاني سيكازوي 7 مباريات للأهلى قبل ذلك حيث فاز 5 مباريات وتعادل في مباراتين دون أن يتلقى أي خسارة تحت صافرة الحكم الزامبي.


وكان الأهلى قد فاز على فريق الحرس الوطني بطل النيجر في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا بالموسم الماضي بنتيجة 7-1 بمجموع المباراتين حيث تعادل في لقاء الذهاب بالنيجر بهدف لكل فريق قبل أن يفوز في لقاء الإياب بالقاهرة بسداسية مقابل هدف.