جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 03:29 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

في مباراة الكروت الصفراء.. سان جيرمان يتعادل سلبيًا أمام ريمس

سان جيرمان وريمس
سان جيرمان وريمس

في مباراة مثيرة تعادل فريقي باريس سان جيرمان وريمس، مساء اليوم، في بطولة الدوري الفرنسي لكرةالقدم،وخاض الفريقان اللقاء ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الفرنسي، حيث تعادلا سلبيًا.


وشهد اللقاء اثارة بالغة بعد قيام حكم اللقاء باشهار البطاقة الحمراء وطرد نجم دفاع باريس سان جيرمان في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول ليضطر فريق العاصمة إلى اللعب بـ10 لاعبين فقط.


وكان ماركو فيراتي قد تدخل على أحد لاعبي الخصم، ليتفاجأ راموس بحصوله هو على بطاقة صفراء، ليدخل في مشادة كلامية مع الحكم، الذي قرر منح الإسباني البطاقة الحمراء، وحصل الأول على بطاقة صفراء.


وضغط لاعبي ريمس على مرمي باريس سان جيرمان واتيحت لهم أكثر من فرصة للتسجيل، خاصة بعد معاناة باريس سان جيرمان من النقص العددي، إلا أن الحارس جيانلويجي دوناروما تألق بقوة.


ولم تتوقف الاحتكاكات بين لاعبي الفريقين، خاصة في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، حيث دخل اللاعبون في مشادة قوية واضطر الحكم للفصل بينهم.


وحصل ثلاثي باريس سان جيرمان، نيمار، كيليان مبابي وأشرف حكيمي على بطاقات صفراء في الدقيقة 90، مقابل بطاقة صفراء لكل من أندرو جرافيلون وبرادلي لوكو.

ولم يشارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في المباراة بسبب الإصابة.
بتلك النتيجة، حصل كل فريق على نقطة واحدة، حيث أصبح رصيد باريس سان جيرمان 26 نقطة في المركز الأول، بينما أصبح رصيد ريمس 8 نقاط في المركز الرابع عشر.