جريدة الديار
الأحد 28 أبريل 2024 06:43 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

1000 فرصة عمل للشباب بمحطة الضبعة النووية

القوى العاملة
القوى العاملة

أعلنت وزارة القوى العاملة اليوم الاثنين أنه من خلال التنسيق مع الشركات العاملة بمشروع إنشاء محطة الضبعة النووية والإعلان تم توفير 1000 فرصة عمل للشباب، في العديد من التخصصات، برواتب مجزية حسب التخصص ودرجة الخبرة لدى المتقدمين، بالإضافة إلى توفير مزايا أخرى من التأمين الصحي والاجتماعي وانتقالات إلى موقع الشركة من مكان الإقامة.

وأوضحت الوزارة، أن المهن المطلوبة للعمل بالشركات، تشمل: رئيس عمال إنشاءات، وعمال مساعدين، وعمال خرسانة، ونجار مسلح، وعمال لحام، وعمال تركيب هياكل خرسانية، ونجارين، وفنى ميكانيكا، وعمال ربط.

وأضافت أنه على الراغبين في التقديم للحصول على تلك الفرص الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة

يذكر أن وزارة القوى العاملة من خلال الإدارة العامة للتشغيل ومعلومات سوق العمل، قامت بالتنسيق مع شركتي تريست روسيم، ونيكيمت أتوم ستروي العاملة في مشروع المحطة النووية، لتوفير تلك الفرص للشباب المصري الراغب في العمل.

من جهة أخرى أعلنت وزارة القوى العاملة عن تلقيها طلبات من 75 شركة قطاع خاص على مستوى 11 محافظة لشغل 3981 وظيفة خالية، في عدد من التخصصات، برواتب تبدأ من 2400 جنيه شهريا، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك للتقديم عليها خلال شهر أكتوبر 2022 الجاري.

وأعلنت نشرة التوظيف النصف شهرية التي تصدر عن "الوزارة"، عن فرص عمل جديدة،متوفرة في 11 محافظة،هي: القاهرة، الجيزة، الشرقية، المنوفية، البحيرة، دمياط، بورسعيد، جنوب سيناء، الوادي الجيدد، قنا، أسوان..وفي التخصصات الأتية: مهندسين، ومشرفين، ومدرسين، ومندوبين مبيعات، وسائقين، وعمال تفصيل وحياكة بكافة تخصصاتها، ومهن فنية، وإدارة هندسية، وتمريض، وكيميائيين، واخصائيين تمويل وخدمات مالية، ومندوب دعاية، وكافة تخصصات وظائف الفندقة، وتخصصات أخرى.