جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 02:52 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بعد نفي ايمن رشوان .. منى عراقي: مش هتجوز تاني في السر

منى عراقي وايمن رشوان
منى عراقي وايمن رشوان

أعربت الإعلامية المصرية منى عراقي عن غضبها بعد انتشار شائعة زواجها بأيمن رشوان مقدم برنامج "الدكتور" على قناة "القاهرة والناس".

ونشرت منى عراقي مقطع فيديو طويلا تحدثت خلاله عن حقيقة زواجها بأيمن رشوان، قائلة: "إيه المهم في قصة جوازي وارتباطي، أنا بقالي أكتر من يومين ما بنمش ونفسيتي اتدمرت، عشان قررت أعلن عن حياتي الشخصية".

وأضافت "أنا مش عايزه أتجوز في السر تاني، خلاص ولادي كبروا أخبي ليه؟ وقالوا لي بلاش ترتبطي في السر، ولادي قالوا لي خلاص دلوقتي مفيش داعي".

واستكملت منى عراقي حديثها: "في فرح سالي (عبدالسلام)، روحت سلمت على أيمن رشوان وميلاد أبي رعد، عشان دول أقرب ناس لي في الفرح، وقالوا آه يبقى هو أيمن، لقيت الخبر في الجرنال واتفاجئت زيي زيه، وأنا مكنتش متخيلة الموضوع يبقى بالأهمية دي، وبراحتكم، اهروا، شوية وهتلاقوا هراية تانية، وتلاقوا حد يلهيكم".

وتابعت: "اللي عرفني الخبر صديقي ميلاد أبي رعد، قالي إلحقي علشان شافوكم بترقصوا في الفرح أنت وأيمن قالوا إنكم متجوزين، طلعت في فيديو وقُلت مش أيمن وهو صاحبي وأخويا، وهو طلع نفى، تليفوني مش بيبطل رن بقاله 3 أيام، وبيسألوا اتجوزت مين، أنت مالك؟، خلصت القصة".

وفي نهاية الفيديو بكت منى عراقي قائلة: "أنا مش عايزه أقول هو مين، وكل اللي يهمني أقوله إنه مش أيمن رشوان، وقُلت ده من ساعتها، إيه القصة؟ مين يجي يخلصني من التريند بتاعي ده؟ ولادي تأذوا وحياتهم اتلغبطت.

وكان أيمن رشوان، الإعلامي والطبيب المصري، قد نفى الأربعاء زواجه بالإعلامية منى عراقي، رغم أن الأخيرة خرجت في بث مباشر لتؤكد خبر الزواج.

وقال أيمن رشوان، في بث مباشر عبر صفحته بموقع "فيسبوك": "أنا لسه راجع من ماتش كورة وخلصت الماتش وفوجئت بخبر غريب جدا.. خبر ملوش أي علاقة بالحقيقة ولا بالواقع، خبر كاذب بكل معنى الكلمة وهو أن أنا اتجوزت من الأخت الصديقة منى عراقي.. منى عراقي أختي وصديقة عزيزة ولكن الخبر كاذب لأنه مالوش علاقة بالحقيقة".

نفي أيمن رشوان جاء ردا على ما أعلنته منى عراقي بخصوص زواجهما، حيث أكدت الأمر في بث مباشر عبر صفحتها بموقع "فيسبوك" بعنوان "باركولي". وقالت عراقي: "قولولي مبروك، أنا إتجوزت، اسم يشرف هو أيمن، فجأة لقينا الخبر إتسرب، رغم إننا ماكناش حابين نعلن زواجنا، أنا أعرف أيمن من زمان جدًا، بيننا كيميا، لما بنتقابل مبنبطلش نضحك ونرقص".

تأكيد منى عراقي لخبر زواجها بأيمن رشوان جاء بعد تسريبات حول الأمر، حيث ذكر موقع "صدى البلد" المحلي أن "عراقي احتفلت بعقد قرانها على الدكتور أيمن رشوان الذي يقدم برنامجا طبيا على إحدى القنوات الفضائية"، موضحا أنها احتفلت "بعقد قرانها في حضور أصدقائها المقربين، وتنتظر أن تقيم حفل عشاء بدلا من حفل الزفاف ولكن تنتظر عودة ابنها زياد من ألمانيا".

وكانت الإعلامية منى عراقي قد كشفت خلال حلولها ضيفة على برنامج "شيخ الحارة" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس" أنها تزوجت 5 مرات كان منها 4 مرات زواجًا عرفيًا، ومرة زواجًا رسميًا.