جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 03:59 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري الأبطال

الأهلي والاتحاد المنستيري
الأهلي والاتحاد المنستيري

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة قوية ومثيرة ضد نظيره فريق الاتحاد المنستيري التونسي في اللقاء الذي يقام على ملعب استاد الأهلي وي السلام، ضمن مباريات الإياب لدور 32 لمنافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم

موعد مباراة الاهلي والاتحاد المنستيري

تُقام مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا في الساعة السادسة مساء على ملعب الأهلي وي السلام، الذي يستضيف مباريات الفريق الأحمر في بطولتي الدوري ودوري أبطال إفريقيا.


القناة الناقلة لمباراة الاهلي والاتحاد المنستيري

تُقام مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري على ملعب الأهلي وي السلام بين الأهلي والاتحاد المنستيري، من المقرر لها أن تنقل عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، في الساعة السادسة مساء اليوم السبت.


قائمة الاهلي لمباراة الاتحاد المنستيري

- حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.
- خط الدفاع: أيمن أشرف، محمود متولي، محمد عبد المنعم، علي معلول، محمد هاني، أكرم توفيق، كريم فؤاد.
- خط الوسط: حمدي فتحي - أليو ديانج - عمرو السولية - أحمد نبيل "كوكا" - رأفت خليل - محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر- حسين الشحات - طاهر محمد طاهر- برونو سافيو.
- خط الهجوم: شادي حسين - حسام حسن - محمد شريف.


يسعي الأهلي في النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا للحصول على اللقب وتعويض خسارته في النسخة الماضية أمام الوداد المغربي، بعد الخسارة أمامه بهدفين دون رد في المباراة النهائية، التي أقيمت بالدار البيضاء.

وكان الأهلي توج باللقب عامي 2020 على حساب نادي الزمالك، وفي 2021 على حساب فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، قبل أن يخسر النسخة الماضية أمام الوداد.