جريدة الديار
الخميس 2 مايو 2024 10:53 مـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الزمالك يتصدر الدوري بالفوز على سيراميكا بثنائية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

أحرز التونسي سيف الدين الجزيري، لاعب الزمالك الهدف الأول لفريقه في شباك سيراميكا كليوباترا في الدقيقة العاشرة من المباراة بعد اختراق من إمام عاشور من الجبهة اليسرى ليلعب الكرة من فوق محمد بسام حارس سيراميكا، ليكملها سيف الجزيري في الشباك، ثم عزز التقدم أحمد فتوح بهدف في الدقيقة 87 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

بعد الهدف الأول اكتسب لاعبو الزمالك الثقة وسيطروا على الكرة، وسط محاولات من لاعبي سيراميكا كليوباترا بالعودة إلى المباراة واستغلال مهارات محمد إبراهيم لاعب الوسط.

وفي الدقيقة 40، أهدر سيراميكا كليوباترا أخطر الفرص بعد ركلة حرة من الجبهة اليمنى لعبت عرضية مميزة قابلها لاعب سيراميكا كليوباترا برأسية أقذها محمد عواد ثم أبعدها دفاع الزمالك قبل مهاجمي سيراميكا، وببعدها ألغى الحكم هدفا لصالح سيراميكا أحرزه أحمد ياسر ريان بداعي التسلل، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني، ألغى الحكم محمد معروف هدف آخر أحرزه أحمد ياسر ريان لفريق سيراميكا كليوباترا بداعي التسلل أيضا.

وفي الدقيقة 85، أهدر أحمد ياسر ريان فرصة هدف مؤكد بعد عرضية من الجبهة اليسرى قابلها ريان برأسية قوية مرت بجوار القائم، لترتد الكرة بهجمة للزمالك انتهت بتصويبة قوية من أحمد فتوح سكنت شباك الحارس محمد بسام لينتهي اللقاء بفوز الأبيض بثنائية نظيفة.