جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:58 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

السوبر المصري.. خبراء الكرة يتوقعون الفريق المرشح للفوز

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

يخوض قطبي كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك مواجهة قوية ومثيرة، مساء الجمعة، على أرضية استاد "هزاع بن زايد"، في اللقاء الذي يقام للحصول على كأس السوبر المصري موسم 2020-2021.

حلمي طولان: أتمنى فوز الزمالك

وكشف عدد من خبراء الكرة المصرية في تصريحات صحفية توقعاتهم لمباراة القمة، حيث قال حلمي طولان مدرب الزمالك الأسبق: "أتمنى فوز الزمالك بكل تأكيد، وأعتقد أنه سيكون حدثا كبيرا بسبب استضافة الإمارات لهذه البطولة".

وأضاف طولان: "لا توجد مشكلة على لون القميص الذي يرتديه الزمالك في المباراة، ولا أعرف لماذا الناس يتحدثون عن ذلك الأمر".

ضياء السيد: أتمنى أن تكون القمة تليق بمستوي الفريقين

وفي نفس السياق قال ضياء السيد لاعب الأهلي الأسبق تعليقا على لقاء السوبر المصري بين الاهلي والزمالك: "الجماهير اعتادت على مشاهدة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الإمارات، فهي دولة كبيرة وتستطيع تنظيم الأحداث الرياضية على أعلى مستوى، وأتمنى أن تكون مباراة تليق بمستوى الفريقين، مع فوز المارد الأحمر".

عبد الحميد بسيوني: فرص الفريقين متساوية

وأكد عبدالحميد بسيوني، لاعب الزمالك الأسبق، أنها ستكون مباراة هامة بين الفريقين، قائلا: "أعتقد أن إقامة اللقاء في دولة الإمارات يمثل أهمية كبيرة لنا ويدل على العلاقة القوية بين البلدين".

وتابع بسيوني: "أتمنى أن تكون مباراة عند حسن ظن الجميع على كافة المستويات الأخلاقية والفنية.. لقاء سيكون مليئا بالجماهير الغفيرة، وأعتقد أن الفريقين لهما نفس الحظوظ، ولا أعرف هوية الفائز".

أسامة عرابي:دوافع الأهلي للفوز أعلى

أكد أسامة عرابي، نجم الأهلي الأسبق، أن دوافع النادي الأهلي أعلى من الزمالك في المباراة، موضحا أنه خسر لقبي الدوري والكأس لصالح الزمالك الموسم الماضي.

واختتم عرابي: "الأهلي سيدخل المباراة بقوة كبيرة بعد انضمام الصفقات الجديدة، بالإضافة إلى الراحة الكافية التي حصل عليها اللاعبون، مع عودة أكرم توفيق للجبهة اليمنى، أعتقد أن المارد الأحمر سيفوز بنسبة 60%، لكن ذلك لا يقلل من قوة الزمالك".

جدير بالذكر أن الأهلي هو النادي الأكثر تتويجا بلقب كأس السوبر المصري بواقع 10 ألقاب، بينما يأتي الزمالك خلفه بـ4 ألقاب.