جريدة الديار
الأحد 12 مايو 2024 11:43 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
البحيرة: رئيس مركز رشيد يتابع المركز التكنولوجي لتطبيق قانون التصالح الجديد وبداية تلقي طلبات المواطنين للتصالح عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن اليوم الأحد «الصحة» تنظم مؤتمرا علميا للتوعية بجهود الوزارة في تشخيص وعلاج الربو الشعبي ومكافحة التدخين منتخب السويس وكهرباء الاسماعيلية اليوم فى مباراة الصعود إلى دوري الترقى توفير تطعيم الجديرى المائى فى مراكز المصل واللقاح حالة الطقس المتوقعة اليوم الاحد النائب العام يوجه بالمجابهة الفعالة لجرائم تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة رئيس جهاز حماية المستهلك استقبل الملحق التجاري التركي بالقاهرة مخالف للدستور ... ”الصحفيين” ترفض قرار ”الأوقاف” بمنع تصوير الجنازات مركز خدمات الطلاب ذوي الإعاقة بجامعة دمنهور يشارك في مبادرة هيئة فولبرايت مصر لدعم الدمج و الإتاحة مصرع 3 عناصر إجرامية في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بأسيوط إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة على طريق المنصورة أجا

السيسي: توطين الصناعة يضمن استمرارية المنتجات وعدم تأثرها بالتحديات

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن توطين الصناعة يضمن استمرارية المنتجات وعدم تأثرها بأي تحديات.

وأضاف الرئيس السيسي في كلمته خلال مشاركته في إطلاق الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة: المستثمرين بيحطوا معايير مؤسسية لإدارة العمل، ولكن قد تكون أحيانا إدارتنا ليها معيقة جدا لتقدمنا، وحجم الضرر أكبر بكتير من أي شكل تاني".

وتابع: عاوزين البلد تقوم وشعبها يحس، أنا بقالي سبع سنيين في الشغلانة عارف أن المواضيع بتتأخر وبتضيع علينا فرصة... وأنا مستعد أقعد على الحاجة لغاية ما تخلص.. لإن قول " أعمل أعمل" أقل خطورة وخسارة من ما أقول متعملش".

ويحضر الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم السبت إطلاق الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة، والذي ينظمه اتحاد الصناعات المصرية في مركز المنارة للمؤتمرات وذلك بمناسبة مرور ١٠٠ عام على تأسيس الاتحاد، حيث من المقرر أن يشمل المعرض الذي يقام تحت رعاية سيادته عددًا من الأجنحة الضخمة للصناعات المتنوعة، وعلى رأسها قطاع الصناعات الهندسية وصناعة الآلات والمعدات والماكينات.

وتنطلق، خلال الفترة من 29 إلى 31 أكتوبر، فعاليات «الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة» الجاري تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.