جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 06:31 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
أسعار بيع وشراء الذهب اليوم الخميس أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الخميس حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس المدير التنفيذي لجهاز حماية البحيرات والثروة السمكية يتقدم بالتهنئة للرئيس والقوات المسلحة بمناسبة ذكري تحرير سيناء حفل ختام الأنشطة بمدرسة الأيوبية الإعدادية بنات ومعرض اللغة العربية بمدرسة الهدى والنور بالدقهلية محافظ الدقهلية يهنئ فريق المنصورة الاول لكرة القدم ومجلس الادارة اعتبارا من مساء اليوم يبدأ العمل بالتوقيت الصيفى بهيئة السكة الحديدية النيابة العامة بشمال الجيزة تباشير تحقيقاتها في حادث اصابة عدد من الأطفال باختناق داخل حمام سباحة الترسانة رئيـس مجلـس إدارة جهـاز حمايـة وتنميـة البحيـرات والثـروة السمكيـة يهنئ الرئيس والقوات المسلحة ذكـرى تحريـر سينـاء شباب قادرون تستعد لتنظيم ملتقي توظيفى بالبحيرة وكيل أوقاف الإسكندرية يتابع فعاليات امتحانات طلاب المركز الثقافي افتتاح مؤتمر «صناعة السياحة في ظل التغييرات العالمية »بجامعة الإسكندرية

تفسير حلم أداء صلاة العصر في المنام

صلاة العصر
صلاة العصر

رؤية صلاة العصر في المنام فله العديد من التفسيرات المختلفة.

تفسير حلم صلاة العصر في المنام لابن سيرين

فسر ابن سيرين رؤية صلاة العصر في المنام أنها دليل على زيادة رزق الرائي وصلاحه في حياته الشخصية والعملية. رؤية صلاة العصر في الكعبة بالمنام تدل على حصول الرائي على فرصة ترقية هائلة في العمل والله أعلم. صلاة العصر فوق الجبل في المنام تشير إلى أن الشخص سوف يتخلص من الأشخاص السيئين المتواجدين في حياته.

تفسير حلم صلاة العصر في المنام لابن شاهين

وفسر ابن شاهين رؤية القيام بصلاة العصر في المنام على أنها إشارة الى تخلص الرائي من الأزمات التي يواجهها في حياته. رؤية فوات صلاة العصر في المنام تشير الى ابتعاد الرائي عن الله سبحانه وتعالى وارتكابه عدد كبير الذنوب والمعاصي والله أعلم.

تفسير حلم صلاة العصر في المنام للعزباء

ورؤية العزباء صلاة العصر في المنام تشير إلى إقامة حفل زفافها في وقت قريب والله أعلم.

والسجود في صلاة العصر بالمنام للعزباء دليل على عقد قرانها من الشخص المناسب لها وانها سوف تحظى بحياة زوجية مستقرة. رؤية صلاة العصر جماعة في المنام للعزباء إشارة الى النجاح التي سوف تناله في حياتها العلمية والعملية.

تفسير حلم صلاة العصر في المنام للمتزوجة

و رؤية المتزوجة إقامة صلاة العصر في المنام تدل على أن الخلافات والمشاكل بينها وبين الزوج سوف تنتهي في أسرع وقت. الدعاء في صلاة العصر بالمنام للمتزوجة تشير إلى اقتراب موعد حملها وأنها سوف تخضع إلى عملية ولادة سهلة والله أعلم. صلاة العصر جماعة في المنام للمتزوجة دليل على الرزق الوفير والخير الكثير التي ستناله هي وجميع أسرتها في الفترة القادمة. رؤية المتزوجة إقامة صلاة العصر في قبلة غير صحيحة بالمنام إشارة الى أنها سوف تقع في أزمة صعبة ويجب عليها التوبة إلى الله في أقرب وقت.

تفسير حلم صلاة العصر في المنام للحامل

وإذا رأت الحامل فى المنام صلاة العصر يدل ذلك على ان الله سوف يرزقها بمولودة أنثى وانها سوف تكون فتاة تتمتع بحسن الدين والأخلاق.

وإذا رأت انها تصلى العصر وزوجها هو الإمام يدل ذلك على أنها متزوجة لرجل صالح سيرعاها هي ومولودها في المستقبل.

تفسير حلم صلاة العصر في المنام للرجل

وإذا رأى الرجل فى المنام صلاة العصر جهرًا تدل على أنه الله سبحانه وتعالى سوف يوفقه في حياته الشخصية والعملية هو وأسرته.

أما اذا رأى انه ترك صلاة العصر في المنام إشارة الى أنه سوف يقع في مشكلة وأزمة كبيرة ولن يستطع تجاوزها بسهولة.

وتفسير حلم صلاة العصر على الميت في المنام دليل على التخلص الرائي من الضائقة المالية التي يعاني منها والله أعلم.