جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 12:34 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مع الاحتفاظ بـ«المصرية».. آليات جديدة للحصول على الجنسية الأجنبية سعر الدولار اليوم الجمعة مع تقلبات الجو.. علاجات منزلية لـ الجيوب الأنفية ”التعليم” تكشف موعد انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024 التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات للمواطنين بالمحافظات.. رصف طرق بالغربية ١٥١٣ مواطن تلقوا خدمات الكشف والعلاج بالمجان بقافلة السرو من صحة دمياط التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد

كورال أطفال مسرح 23 يوليو بالمحلة يداعب الجمهور بأغاني زمان

جانب من الحفل
جانب من الحفل

واصلت الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة المخرج الفنان هشام عطوة، تنظيم الفعاليات الثقافية والفنية بمحافظة الغربية، حيث شهد مسرح23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى ليلة فنية جديدة، بمشاركة فرقة كورال الأطفال، بقيادة المايسترو الفنان محمد مسعد، والتي قدمت فاصلا منوعا من أغاني زمن الفن الجميل.

بدأ الحفل بعزف للنشيد الوطني، فيما قام أعضاء الفرقة بعزف المقدمة الموسيقية لرائعة سيدة الغناء العربي أم كلثوم "انت عمري"، من ألحان موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، كما وشهدت الحفلة العديد من الأغنيات الوطنية والعاطفية لكبار المطربين في مصر والوطن العربية، ومن بينهم قيثارة الشرق السيدة فيروز، ودلوعة السينما المصرية الفنانة شادية، والفنانة فايزة أحمد، وسط تصفيق كبير من جانب الحاضرين.

يذكر أن مسرح 23 يوليو كان قد استقبل لفيف من الشعراء العرب والأجانب خلال أمسية أدبية أقيمت على المسرح يوم السبت الماضي، ضمن فعاليات مهرجان طنطا الدولي للشعر في دورته الثامنة، والمقام بمدينة طنطا، تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، وبرئاسة الشاعر محمود شرف، وتحت إشراف محمد حمدي، رئيس إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي، والإدارة العامة لثقافة الغربية برئاسة الأديب جابر سركيس.