جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 03:38 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”هالاند” يقود ”السيتي” لتحقيق فوزًا قاتلًا على فولهام

فريق مانشستر سيتي
فريق مانشستر سيتي

نجح ​مانشستر سيتي في تحقيق فوزًا مثيرًا وقاتلًا على نظيره فريق فولهام بنتيجة 2-1في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

الشوط الأول

بدأ الشوط الاول بقوة من جانب لاعبي فريق مانشستر سيتي حيث كانوا الأكثر سيطرة واستحواذ على الكرة وشكل لاعبوه ضغط هجومي كبير على مرمي فولهام وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة، حيث لاحت لهم بعض المحاولات الخطيرة.

وفي الدقيقة 16 تمكن جوليان الفاريز من خطف هدف التقدم للسيتي بعد تمريرة حاسمة من الكاي جوندوجان، وبعدها الغى حكم اللقاء هدف لجون ستونز بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 26 تسبب المدافع جواو كونسيلو بضربة جزاء طرد على اثرها وتمكن اندرياس بيريرا من ترجمتها بنحاح في الدقيقة 28 وبعدها تحصل لاعبو السيتي على بعض المحاولات ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم لينتهي هذا الشوط بالتعادل الايجابي بنتيجة 1-1.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو السيتي سيطرتهم الكبيرة على مجريات اللقاء وشكلوا ضغط هجومي كبير على مرمي فريق فولهام وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة ولكن الحظ عاندهم بشكل كبير وسط تمركز دفاعي كبير للاعبي فولهام.

ولم تنجح محاولات السيتي من فك شيفؤة دفاع الخصم وبعدها قام جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بإدخال الهداف ايرلينج ​هالاند​ والذي الغى له حكم اللقاء هدف قبل ان ينجح النرويجي من خطف هدف الفوز في الدقيقة 95 من ضربة جزاء،لينتهي اللقاء بتحقيق مانشستر سيتي فوزًا ثمينًا بنتيجة 2-1 ويتصدر ترتيب البريميرليج مؤقتًا.

وفي باقي المباريات، حقق ليدز يونايتد فوزا" مثيرا" امام ​بورنموث​ بنتيجة 4-3، فيما حقق ​برايتون​ الفوز امام وولفرهامبتون بنتيجة 3-2، بينما تعادل نوتينجهام فوريست امام برينتفورد بنتيجة 2-2.