جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 02:04 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”وكيل تعليم دمياط” يشارك أطفال جنة مصر في زراعة شجرة الصداقة

شارك اليوم المهندس علي عبد الرؤوف أحمد" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط أطفال روضة مدرسة جنة مصر الرسمية للغات بدميـاط الجديدة، في زراعة شجرة الصداقة والتي يتم زراعتها ضمن مبادرة ابدأ بنفسك للحفاظ علي البيئة من التغيرات المناخية.

واكد "عبد الرؤوف" أن هذه المبادرة تأتي في ظل حرص تعليم دمياط على المشاركة في المحافظة على الغطاء النباتي والرقعة الخضراء، واستشعارا بدوره في الإسهام في تحسن الحالة المناخية، والمحافظة على البيئة من خلال تنقية الهواء بواسطة زيادة المسطحات الخضراء.

كما شارك ايضا "وكيل الوزارة" أطفال الروضة في طابور الصباح والأنشطة الرياضية، وتفقد الفصول الدراسية للصفوف المختلفة وحجرات الأنشطة والمعامل، مؤكدا تفعيل ممارسات الأنشطة التربوية للتحفيز والابتكار وغرس روح التعاون والعطاء بين الطلاب.

وناقش "عبد الرؤوف" الطلاب فيما يتم شرحه داخل الفصول للوقوف على مستوى إدراك الطلاب العلمي وإجادة المعلمين لاستخدام أساليب واستراتجيات التعلم.

واثنى "وكيل الوزارة" علي مستوى النظافة وانضباط العملية التعليمية بالمدرسة، مؤكدا الإلتزام بلائحة الانضباط المدرسي، والتاكيد علي ضرورة انضباط الإشراف وتوزيع الاحتياطي، وتطبيق حصص المشاهدة للقنوات التعليمية، وأوصى بتوفير المطهرات والصابون بدورات المياه، والاهتمام بالإجراءات الاحترازية داخل المدرسة حفاظاً على سلامة جميع الطلاب والمعلمين.