جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 08:01 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

والد حسام حبيب يجدد هجومه على نجله

هاجم والد الفنان المصري حسام حبيب نجله، خلال منشور عبر حسابه بـ"فيسبوك".

وقال حسين حبيب موجهًا حديثه لابنه "حسام": "كيف يا ولدي ترتضي طعنة الغدر في خشوع.. وتداري جحودها في رداء من الدموع.. لست ولدي إذن أنت خنجر في الضلوع".

يأتي هذا المنشور في ظل توتر العلاقة بين حسام حبيب ووالده، واللذان تبادلا الاتهامات علنًا عبر وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي.

وسبق وأن هاجم "حسام" والده في مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري عمرو أديب، بدعوى أن تصريحاته تسبب مشكلات مع المطربة المصرية وطليقته شيرين عبدالوهاب.

كما نوه الفنان المصري بأن علاقته بوالده ليست جيدة من منطلق انفصاله عن أمه منذ سنوات، وهو ما أثار حفيظة الأخير لاحقًا، وهاجم نجله في منشور عبر "فيسبوك".

يُذكر أن والد الفنان المصري حسام حبيب، كان قد شن هجومًا على مروجي الشائعات بشأن أزمة المطربة شيرين عبدالوهاب مساء السبت.

وقال حسين حبيب، في أول تعليق له بعد خروج شيرين عبدالوهاب من المستشفى قبل أيام: "من يكتبون على لساني تصريحات يتقوا الله. اللغة التي يكتبون بها رخيصة".

وأضاف "حبيب"، خلال منشور عبر "فيسبوك": "نحن لا نعرف إكس ولا مكس. ليس لي أي تصريحات مع أحد وكل المنشور ما هو إلا فبركة وكذب لأجل الترند".

جاء هذا المنشور، بعد تداول شائعات تفيد بعودة المطربة شيرين عبدالوهاب إلى طليقها الفنان حسام حبيب، خاصةً بعد مشاركة صور يظهران فيها سويًا، وهو ما نفاه محاميها الخاص ياسر قنطوش، والإعلامي عمرو أديب بحسب مكالمة هاتفية أجراها معها.