جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 09:01 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بمشاركة صلاح ليفربول يفوز بثاثية على ساوثهامبتون

محمد صلاح
محمد صلاح

نجح فريق ليفربول في تحقيق فوزًا كبيرًا على ضيفه ساوثهامبتون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، اليوم السبت، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أنفيلد ضمن مباريات الجولة السادسة عشر لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


الشوط الأول

بدأ الشوط الأول بقوة من الفريقين، وكان ليفربول الأكثر سيطرة واستحواذ على الكرة وشكل لاعبوه ضغط هجومي كبير على مرمي ساوثهامبتون، وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة ونجح روبيرتو فيرمينو في افتتاح التسجيل برأسية بعد عرضية من أندرو روبيرتسون في الدقيقة السادسة.
بعد الهدف ضغط لاعبو ساوثهامبتون على مرمي ليفربول، وشنوا هجمات سريعة وسجل شي آدمز التعادل سريعا للضيوف برأسية أيضا في الدقيقة التاسعة.


أهدر محمد صلاح فرصة التقدم في الدقيقة 16 بعد عرضية من داروين نونيز، قبل أن يسجل الأورجياني الهدف الثاني بعد عرضية من هارفي إليوت في الدقيقة 21، ثم سجل نونيز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 42 بعد عرضية أرضية من روبيرتسون،لينتهي الشوط الأول بتقدم الليفر بثلاثة أهداف مقابل هدف.


الشوط الثاني

في الشوط الثاني، واصل فريق ليفربول الضغط والهجومي الكبير على مرمي فريق ساوثهامبتون، وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة ولاحت فرص محققة للتسجيل للدولي المصري محمد صلاح، ولكنه مسلسل إهدار الفرص، وأهدر فرصتين، في الدقيقة 55 برأسية، ثم في الدقيقة 62 من انفراد تام.

وشهد الشوط الثاني تألق الحارس أليسون بيكر، حارس ليفربول، حيث نجح في إنقاذ مرماه من 3 فرص من محمد اليونوسي والبديل إدوزي وآدمز، ليقود ليفربول لاقتناص فوز ثمين.

بتلك النتيجة، رفع ليفربول رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس مؤقتا، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند النقطة 12 في المركز 19.