جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 02:25 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بعد استبعاده من قائمة البرازيل بكأس العالم.. أول تعليق من ”فيرمينو”

روبرتو فيرمينو
روبرتو فيرمينو

خرج روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول، عن صمته بعد استبعاده من قائمة البرازيل المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وأعلن تيتي، المدير الفني للمنتخب البرازيلي، قائمة "السامبا" التي ستشارك في مونديال قطر، وشهدت مفاجأة قوية تتمثل في استبعاد فيرمينو، رغم تألقه في الفترة الأخيرة مع "الريدز" محليا وأوروبيا، مفضلا ضم جابرييل جيسوس، نجم أرسنال وريتشارلسون، مهاجم توتنهام هوتسبير.

ونشر فيرمينو صورة عبر حسابه بموقع تبادل الصور "إنستجرام" بقميص المنتخب البرازيلي، وعلق قائلا: "أشكر الجميع على رسائل الدعم التي أظهرت حبا كبيرا، كأس العالم حلم لجميع اللاعبين ولن يكون الأمر مختلفا بالنسبة لي".

وأضاف: "بالأمس لم تسر الأمور كما تخيلت أو حلمت، لكن يمكنني أن أنظر إلى الوراء بقلب ممتن لله لأنه سمح لي بالفعل أن أعيش هذا الحلم مثل العديد من الآخرين".

وأتم: "أود أن أغتنم هذه الفرصة لأعرب عن احترامي وأهنئ كل من تم استدعاؤهم، وسيظل الدفاع عن قميص المنتخب البرازيلي شرفا لأي لاعب، وأعتقد أن القادم أفضل بكل تأكيد".

ويشهد الموسم الحالي مستويات مذهلة من فيرمينو صاحب الـ31 عاما، حيث أسهم في تسجيل 12 هدفا (سجل 8 وصنع 4) في 19 مباراة بكافة المسابقات.

وكان فيرمينو قد بدأ مسيرته الدولية في نوفمبر 2014، وشارك في 55 مباراة بقميص المنتخب البرازيلي سجل خلالها 17 هدفا وصنع 7 أهداف.

جدير بالذكر أن المنتخب البرازيلي حامل لقب كأس العالم 5 مرات، يقع في المجموعة السابعة رفقة صربيا والكاميرون وسويسرا.