الأربعاء 7 ديسمبر 2022 11:57 صـ 14 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إنچي أنور تكشف كواليس حادث مقتل وأصابة 5 بنات

تحدثت الإعلامية إنجي نور، عن حادث سيارة أسفرت عن مقتل الشابة "ريهان سراج "، والتي توفت اثناء قيادتها سيارتها جراء محاولات احد الشباب التحرش بها وصديقاتها.

وقالت انجي انور،:" الحادث ليست مجرد حادث ولكنها جريمة تحت عنوان قبيح جدا (التحرش) سوء كانت تمشي على رجلها أو راكبة سيارتها على طريق صلاح سالم" .

وأضافت " أنور" خلال تقديم برنامج "مصر جديدة" المذاع على قناة "ETC" اليوم الثلاثاء ، أن الضحية " ريهان سراج" كان معها في السيارة شقيقتها روان وثلاثة من أصدقائها ، وصافة بأن البنات الخمس يعتبروا صيد ثمين كل مريض مختل متصور بأن الرجلوة بأنة يستطيع الاستلاء على أي بنت في الشارع أو سيدة ويئذيها على قدر ما يستطيع .

وتابعت :" مايتداول أن هذا المتحرش كان يقود سيارتة بجانب سيارة البنات الخمس وتقودها ريهان سراج ، وبدأ هذا المتحرش التضييق عليها ويعاكسها ويكسر بسيارتة عليها ، بل وخبط فيها أكثر من مرة وحدثت الكارثة ، ريهان لم تستطيع السيطرة على السيارة ودخلت فى السور على جانب الطريق وقريب من مستشفي الجلاء وأسفر عن موت ريهان واصابة خطيرة لشقيقتها وفي حالة حرجة والبنات الثلاثة إصيبوا بأصابات خطيرة وتشوهات من ضمنهم عروسة كانت تستعد لزفافها ثانى يوم".

وأكملت:" شخص مستهتر بلا ضمير فى لحظة واحدة تسبب فى مأساة لخمس بنات تحت مسمس "التحرش" وبسبب ظاهرة بلا علاج وأفكار لم يستطيع احد يشيلها من جذورها " مشيرة الى أن تلك الافكار تقلل من شأن السيدات وتجعل السيدة مستباحة من هذه النوعية من أشباه الرجال أفكار تبرر التحرش والعنف ضد السيدات أفكار غابت عنها قيم العدالة والمساواة والانسانية ، أفكار لا تعرف من الفضيلة غير القشور ، ولا تعرف من تكريم المرأة غير الشعارات الرنانة الفارغة ويجب ان نعترف بأننا نعانى من مرض ونحتاج لعلاجة ".