جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 09:06 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

دارين حداد تكشف كواليس مسرحية ”مانجو هندي”

دارين حداد
دارين حداد

أبدت الفنانة دارين حداد سعادتها بردود الأفعال التي وصلتها حول مسرحية "مانجة هندي"، والتي عٌرضت ثان أيام العيد على مسرح جلال الشرقاوي، مشيرة إلى أن سعادتها تأتي بتقدير الجمهور للجهد المبذول في المسرحية.

وأوضحت دارين حداد، أنها تدربت على عدد من الرقاصات لمدة شهران على يد مدربة رقص خاصة تدعى رضوى مجاهد، مضيفة أنها أيضًا قامت بتسجيل عدد من الأغاني بصوتها وتعرض في المسرحية من غناءها، معتبرة أن الرقص والغناء في المسرحية هو أمر جديد عليها، وسعيدة به.

وقالت دارين، إن تواجدها على مسرح جلال الشرقاوي لتقديم المسرحية هو أمر يعني لها الكثير، كونه مسرح وقف عليه كثير من عمالقة المسرح والكوميديا في مصر والعالم العربي، متمنية أن تكون عند حسن ظن الجمهور.

المسرحية بطولة دارين حداد، أحمد سلامة، ياسر الطوبجي، محمود عزب، حامد مرزوق، رفيق القاضي، وائل عوني، نادية سلامة، نور فرحات، محمد الفخراني، تأليف أيمن العوضي، موسيقى وألحان عصام إسماعيل، ديكور محمد الغرباوي، الفرقة الاستعراضية أوكرانيكا، ويعتمد في بعض الفواصل على تقنية الهولوجرام تنفيذ خالد مرجان، وتٌعرض المسرحية أسبوعيا أيام الخميس والجمعة والسبت.

وكانت آخر أعمال دارين حداد مسلسل «بابلو»، والذي عٌرض رمضان الماضي، وهو من تأليف الكاتب حسان دهشان، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وبطولة كل من حسن الرداد، نجلاء بدر، أروى جودة، مصطفى فهمي، دارين حداد، سوسن بدر، صلاح عبدالله، سلوى عثمان، محمد جمعة، رشوان توفيق، عمر الشناوي، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي.