الأربعاء 7 ديسمبر 2022 12:15 مـ 14 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”أيوب” يكشف كواليس الفوز التاريخي للمنتخب السعودية على الارجنتين

المنتخب السعودي
المنتخب السعودي

علق الكاتب الصحفي الدكتور ياسر أيوب ، الناقد الرياضي ، على الفوز التاريخي للمنتخب السعودى على منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر ، قائلا :" اليوم كان تاريخي ويوم سعيد على الكرة العربية ".

وأضاف " أيوب " خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامية إنجي أنور، ببرنامج " مصر جديدة " المذاع عى قناة "ETC" اليوم الثلاثاء ، أن الفوز في كرة القدم انواع يأتى من حظ وآخر يأتى فوز عشوائي وهناك فوز يأتى بالصدفة ، ولكن فوز المنتخب السعودى على الاجنتين جاء نتيجة جهد معطاء وإستحقاق وفن وفوز مميز جدا ، وإستحقو الفوز على ميسي ورفاقة ، مشيرا الى أن منتخب تونس خاضت مباراة رائعة أمام الدينمارك بالتعادل فى المباراة بينهما وإلغء ركلة جزاء صحيحة للفريق التونسي ، واليوم جاء سعيد جدا على الكرة العربية .

وتابع :" فوز الارجنتين كان غير متوقع والذي جاء بدون مقدمات ، حيث جاءت تصريحات لميسي بأن مونديال قطر الاخير له فى الملاعب وجاء ليفوز بالكأس ليختتم حياتة الكروية بكأس العالم ، ومباراة السعودية ما هى الا نزهة واشبة بالمران للمنتخب الارجنتيني ، ولم يكن فى الحسبان ان تفوز السعودية او حتى تتعادل ".

وأكمل :" كان الرهان فوز منتخب الارجننين على المنتخب السعودي بفارق كبير من الاهداف يصل الى 4 أو 5 أهداف نظرا للفارق المهارى لصالح المنتخب الارجنتيني وهذه حلاة كرة القدم ".