الأربعاء 7 ديسمبر 2022 12:58 مـ 14 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

انطلاق ماراثون انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة أسوان

انطلق اليوم ماراثون انتخابات اتحاد الطلاب بكليات جامعة أسوان، حيث تم فتح باب الترشح بكليات الجامعة أسوان، صباح اليوم الخميس،وتلقي طلبات الترشح لانتخابات اتحاد الطلاب من خلال المكاتب التي خصصتها الجامعة، لتسهيل عمليات تقديم الأوراق من الطلاب.

كما قاما الدكتور أيمن عثمان رئيس الجامعة والدكتور لؤي سعد الدين نائب رئيس الجامعة والوفد المرافق لهما بجولة تفقدية لمكتب استقبال الطلاب بعد فتح باب الترشح، للتأكد من توفير كافة التسهيلات للطلاب.

وأكد الدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان علي إعتماد الجدول الزمني، لإجراء انتخابات الاتحادات الطلابية للعام الجامعي 2022/2023 بعد فتح باب الترشح للطلاب وسحب وتقديم الاستمارات اعتبارًا من اليوم.

ومن المقررى اعلان الكشوف المبدئية الأحد المقبل، حيث سيتم تلقى طلبات الطعون يوم الإثنين المقبل الموافق 28 نوفمبر، يليها فحص الطعون يوم الثلاثاء 29نوفمبر، على أن تعلن الكشوف النهائية يوم الأربعاء 30 نوفمبر.

ووفقا للجدول المعتمد ستبدأ الدعاية الانتخابية في اليوم الأول من شهر ديسمبر على أن تتوالى إجراءات العملية الانتخابية إلى أن تنتهي بإجراء انتخابات أمناء اللجان، ومساعديهم، وانتخاب رئيس الاتحاد ونائب رئيس الاتحاد على مستوى الجامعة يوم الخميس 8 ديسمبر المقبل.

ولفت الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى تشكيل لجنة عليا للإشراف على العملية الانتخابية برئاسة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، داعيا إلى ضرورة تشجيع الطلاب وتحفيزهم على المشاركة فيها، والعمل علي تعزيز الانتماء والولاء لدي الوطن مصرنا الحبيبة.



ووجه الدكتور لؤي سعد، وكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة وفقاً للائحة التنفيذية الخاصة بإجراء الانتخابات الطلابية بكليات الجامعة.