جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 07:52 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

غلق كلي لمطلع الطريق الدائري اتجاه المنيب.. الجمعة

مطلع الطريق الدائري اتجاه المنيب
مطلع الطريق الدائري اتجاه المنيب

أعلنت محافظة الجيزة أنه في ضوء استكمال أعمال مشروع توسعة الطريق الدائري بالمسافة المحصورة بين طريق الأوتوستراد وحتى طريق المنصورية ضمن المشروعات القومية للطرق ستقوم الشركة المنفذة لأعمال توسعة مطلع الطريق الدائري "القوس الشرقي المنيب" للقادم من مناطق شبرامنت بطريق المريوطية والمؤدي إلى الطريق الدائري "القوس الشرقي" اتجاه مناطق المنيب، بإجراء غلق كلي لمطلع الطريق الدائري المشار اليه وذلك ابتداء من الساعة ١٢ صباح غد الجمعة 25/11/2022 على أن تكون مواعيد الأعمال علي مدار ٢٤ ساعة حتى انتهاء الأعمال.

وأوضحت محافظة الجيزة أن الإدارة العامة لمرور الجيزة أجرت التحويلة المرورية الآتية:

حركة المركبات القادمة من مناطق شبرامنت بطريق المريوطية وترغب بالصعود أعلى الطريق الدائري اتجاه مناطق المنيب ستقوم باستكمال السير بطريق المريوطية ثم الدوران والعودة مرة أخري بطريق المريوطية عن طريق كوبري البطران و استكمال السير بطريق المريوطية حتى مطلع الطريق الدائري للاتجاه المؤدي إلى مناطق المنيب.

وكلف محافظ الجيزة رئيس حى الطالبية بالمتابعة الميدانية والتنسيق مع إدارة المرور والجهات المعنية لتسهيل الأعمال مع التأكيد على منع سير المركبات ذات النقل الثقيل جدًا على كوبرى البطران.

كما أكدت محافظة الجيزة أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة وممثلي هيئة الطرق والكباري وضعت كافة وسائل الأمن الصناعي والحواجز الفسفورية والمخاريط والإضاءة اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين، وكذا تركيب اللوحات الإرشادية والتحذيرية اللازمة للتحويلة المرورية لإرشاد وتوعية المواطنين والتيسير عليهم.

كما ستقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة بمسار التحويلة المرورية بالكامل لضمان تحقيق السيولة المرورية اللازمة.