جريدة الديار
الثلاثاء 16 أبريل 2024 05:59 مـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

التشكيل الرسمي لمنتخب أستراليا في مواجهة تونس

أعلن جراهام أرنولد المدير الفني لمنتخب أستراليا عن تشكيل فريقه استعدادا للمواجهة المرتقبة لفريقه امام منتخب تونس والتي سوف تجمعهم في الثانية عشرة ظهر اليوم السبت 26 نوفمبر ، على ملعب استاد الجنوب، في افتتاح مباريات الجولة الثانية في المجموعة الرابعة في كأس العالم 2022 والتي تضم منتخبات فرنسا، الدنمارك، تونس، أستراليا.

وجاء تشكيل أستراليا كالآتى:

حراسة المرمى: رايان.

الدفاع: كاراتشيتش، سوتار، روفليس، بيهتش.

الوسط: ماكجري، موى، إيرفين.

الهجوم: ليكي، ديوك، جودوين.

يخوض المنتخب الأسترالي هذه المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز بعد هزيمته أمام منتخب فرنسا بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين في افتتاح مبارياتهم بالمجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

ستواجه استراليا للمرة الثانية مباراة أمام منتخبات افريقيا في تاريخها بكأس العالم من ضمن 18 مباراة بشكل عام حيث تعادلت مع غانا 1-1، في مونديال 2010 الذي اقيم جنوب افريقيا وكانت المباراة الاولى ضمن مجموعتهم ان ذاك.

كما تعد هذه المواجهة الثالثة فقط بين تونس وأستراليا في مختلف المسابقات حيث فازات استراليا 3-0 وديا 1997، فيما نجحت تونس في الفوز في كاس القارات 2005 بنتجية 2-0.

وتعتلي فرنسا صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط ، ويأتي منتخب تونس في المركز الثاني بنقطة، ويمتلك منتخب الدنمارك نقطة وحيدة ، بينما لا تمتلك استراليا أي نقاط في المركز الأخير.