جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 11:10 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تنفيذ ”مشروعك” وتوفير رؤوس الأموال وفرص عمل للشباب بالمحافظات .. ”اسيوط” مواصلة تفقد وكيل التعليم بدمياط لسير العملية التعليمية بمدارس دمياط الجديدة وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي احتفالاً بيوم زايد الإنساني المجلس التنفيذي لليونسكو يصدر قرارا بدعم الدول أعضاء المنظمة لمبادرة AWARe لتقديم المساعدة الفنية للدول الأكثر تأثرا من ظروف الشح المائي وتغير... وكيل مديرية تعليم الدقهلية” تفقد سير العملية التعليمية بإداراتى ميت غمر وأجا” المحافظ ورئيس حزب الوفد في إفطار الحزب بميت فارس محاولات تحفيز وخصومات مختلفة من شركة بيبسي بعد مقاطعتها في مصر مدير التعليم الفني تفقد مدارس إدارة غرب المنصورة التعليمية البحوث الفلكية: الأربعاء 10 أبريل أول أيام عيد الفطر المبارك لمسات إنسانية من محافظ دمياط .. كرمت الأمهات المثاليات على مستوى المحافظه وشاركتهن بمائدة الإفطار الجماعى إيقاف ضابط شرطة عن العمل لتعديه على سائق «توك توك» بالجيزة السكرتير العام المساعد يتفقد قافلة المواد الغذائية المقدمة من جمعية الأورمان والشركة المصرية للاتصالات we

التشكيل الرسمي لمواجهة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022

منتخب السعودية
منتخب السعودية

أعلن هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية التشكيل الرسمي لمواجهة بولندا ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بكأس العالم فيفا قطر 2022.

وكان الأخضر السعودي قد تمكن من إحداث مفاجئة كبرى في الجولة الأولى وفاز على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة تاريخية للعرب أجمع وليس المنتخب السعودي.

يتصدر منتخب السعودية المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط ويمتلك منتخب بولندا نقطة واحدة بجانب المكسيك وأخيرا الأرجنتين لا تمتلك أي نقاط حتى الأن.

وفيما يلي التشكيل الرسمي لمنتخب السعودي لمواجهة بولندا

حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: سعود عبد الحميد، عبد الإله العمري، علي البليهي، محمد البريك

وسط الملعب: عبد الإله المالكي، محمد كنو، سامي النجعي

خط الهجوم: صالح الشهري، فراس البريكان، سالم الدوسري.

وفيما يلي التشكيل الرسمي لمنتخب بولندا لمواجهة السعودية

حراسة المرمى: فويتشنيك تشيزني

خط الدفاع: بارتوز زاليفسكي، جاكوب كيوبور، كميل جليك، ماتي كاش

وسط الملعب: بيوتر زيلينسكي، جريجوز كريشوباك، كريسستيان بيليك

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، آركاديوز ميليك، بيرزيميسلاف فرانكوفسكي