جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 11:04 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات للمواطنين بالمحافظات.. رصف طرق بالغربية ١٥١٣ مواطن تلقوا خدمات الكشف والعلاج بالمجان بقافلة السرو من صحة دمياط التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد «القباج» تطلق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» للوعي بخطورة الإدمان 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال لمنزل بمخيم المغازي سوريا.. انفجارات عنيفة تدوي في منطقة مطار حلب الدولي وزيرة التضامن: قضية المخدرات أصبحت خطرًا يُهدد السلم المجتمعي

تونس تودع المونديال إكلينيكيًا بالخسارة أمام أستراليا بهدف

حقق منتخب أستراليا فوزًا مهمًا على تونس بهدف دون رد في دور المجموعات بكأس العالم - قطر 2022.

وأحرز ميتشيل دوكي لاعب منتخب أستراليا هدفا فى الدقيقة 24 في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022.

وكانت الـ15 دقيقة الأولى من مباراة منتخب أستراليا مع تونس، شهدت انحصار اللعب فى وسط الملعب بين الفريقين حيث يتخوف كل منتخب من تلقي هدف مبكر يربك حساباته.

وحاول لاعبو منتخب أستراليا الاختراق من الجبهة اليسري لنسور قرطاج ولكن دفاع منتخب تونس تصدى لتلك الهجمات وحاول لاعبي تونس إحراز هدف التعادل ولكن انتهي الشوط الأول بتقدم أستراليا بهدف دون رد.

وحاول لاعبي تونس إحراز هدف التعادل ولكن دفاعات أستراليا منعت إحراز هدف التعادل وذلك بعد مرور 60 دقيقة.

وشكل الثنائي فرجاني ساسي والمساكني خطورة كبيرة على مرمي أستراليا عن طريق التسديدات من خارج منطقة الجزاء والعرضيات ولكن دفاعات أستراليا منعت تونس من إحراز هدف التعادل لينتهي اللقاء فوز أستراليا بهدف دون رد.

وبهذه النتيجة أصبحت فرص تونس صعبة في المونديال لتودع كأس العالم إكلينيكيًا بالخسارة أمام أستراليا بهدف؛ لأنها مطالبة بالفوز على فرنسا في المباراة القادمة كي تحافظ على حظوظها نحو التأهل وهو ما يعد مهمة صعبة على أبناء نسور قرطاج.