جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 01:05 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

وزير الاتصالات يفتتح معرض تكنولوجيا التصنيع ”ManuTech” غدا

وزير الاتصالات
وزير الاتصالات

يفتتح الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ظهر غد الأحد 27 نوفمبر، فعاليات معرض ومؤتمر تكنولوجيا التصنيع ManuTech تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتنطلق الأحد الدورة 26 من المعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا في الشرق الأوسط وإفريقيا Cairo ICT، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، وبمشاركة شركات محلية وعالمية ومسؤولين من كبار قادة شركات التكنولوجيا.

تشهد دورة العام الجاري إقامة عدة معارض ومؤتمرات تكنولوجية متخصصة مصاحبة، تضم النسخة التاسعة من معرض ومؤتمر التكنولوجيا المالية والشمول الرقمي PAFIX، والنسخة الثامنة من معرض ومؤتمر تكنولوجيا الأمن والسلامة العامة DSS، والنسخة الأولى من معرض ومؤتمر تكنولوجيا الاتصالات عبر الأقمار الصناعية.

كما تشهد الفعاليات، النسخة الأولى من معرض ومؤتمر تكنولوجيا التأمين INSURETECH والنسخة السابعة من ملتقى الإبداع وساحة الابتكار Startup Africa والتي ستقام تحت مظلة النسخة الثانية من معرض ومؤتمر الألعاب الإلكترونية والأجهزة الذكية والتكنولوجيا الترفيهية، كما يعقد وللمرة الأولى في دورة هذا العام مؤتمر تكنولوجيا التصنيع ManuTech تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي .