جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 08:09 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

لحظة وصول المتهم بقتل خطيبته ببورسعيد إلى قاعة المحاكمة

وصل، منذ قليل، محمد سمير المتهم في قضية قتل خطيبته خلود درويش ببورسعيد بعد رفضها استكمال الخطوبة، وذلك إلى قاعة ٤ التي يتم فيها نظر ثاني جلسات المحاكمة اليوم بمحكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار أحمد مندور.

ووصل إلى قاعة المحاكمة المتهم وبصحبته المحامي الخاص به السيد إسماعيل.

وتنظر محكمة جنايات بورسعيد اليوم السبت، ثاني جلسات محاكمة قاتل خلود درويش، على يد خطيبها ببورسعيد لرفضها استكمال خطوبتها به، وذلك أمام الدائرة الأولى، والتي يترأسها المستشار أحمد مندور.

يذكر أنه تم عقد أولى جلسات النظر في قضية خلود في 6 نوفمبر الماضي وأصدر رئيس المحكمة قرارًا بتأجيل النظر في القضية إلى اليوم السبت الموافق 3 ديسمبر.

وكان اللواء مدحت عبد الرحيم تلقى بلاغًا من الأهالي بقيام شاب بقتل فتاة بعمارة الحديدي بشارع المشرق نطاق حي الشرق، وتمكن فريق البحث الجنائي من الوصول قبل أن يهرب المتهم وأمكن ضبطه وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق

تفاصيل الجريمة

وتعتبر قضية خلود درويش من أهم القضايا التي تشغل الرأي العام بمحافظة بورسعيد بوجه خاص ومحافظات الجمهورية بوجه خاص، لتنضم تلك الواقعة لسلسلة جرائم القتل البشعة التي تتخلى عن مشاعر الإنسانية، كون الفتاة رفضت استكمال خطبتها من خطيبها، فكان عقابها القتل.

وتبلغ خلود من العمر 20 عامًا، وقد قتلها خطيبها بعد أن هددها بأنها لن تكون لغيره، وإلا سوف يقتلها، وبعد طلبها الانفصال عنه، وبالفعل قتلها.