الثلاثاء 19 مارس 2024 09:42 صـ 9 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
”الجنايني” .. في ذمة الله قطع المياه اليوم عن قرية ميت ابو خالد بميت غمر للقيام بتنفيذ اعمال ربط لخط محطة المياة المرشحة الجديدة الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية توجه نصائح وتعليمات هامة للمواطنين حال سقوط الأمطار والطقس السيئ محافظ المنيا يهنئ السيدة الفائزة بلقب الأم المثالية لهذا العام حجم كبير جدا للندوات التوعوية الصحية عن شهر فبراير بصحة دمياط تعرف على حالة البحر في ظل حالة الطقس اليوم الثلاثاء إستمرار متابعة محافظ الفيوم لرفع آثار الطقس السيئ تكريم وكيل وزارة التربية والتعليم لأبنائه الطلاب الفائزين فى مسابقة ابن سينا المنصورة بيطرى الغربية يستعد لتنفيد الحملة القومية لتحصين المواشى السكرتير العام يعقد اجتماعًا لدفع العمل بالمشروعات القومية الجاري تنفيذها على أرض محافظة البحيرة نائب محافظ البحيرة تتفقد مستشفي رشيد المركزى وأعمال الرصف وإصلاح الهبوط الأرضي بشوارع رشيد خصم 3 أيام من الراتب للمدير المناوب لمستشفي القنايات ..تعرف علي التفاصيل

تفسير رؤية القطن في المنام

تشتهر مصر بإنتاج قطن طويل التيلة وهو أجود أنواع الأقطان على مستوى العالم هذا فى الواقع اما رؤية القطن فى المنام فهى من الرؤى التي تحمل الكثير من المعاني والدلالات المختلفة، تأتي أهمية رؤيته في المنام كدلالة على وفرة الخير والمال لصحاب الرؤية فما تفسير رؤية القطن في المنام ؟

تفسير رؤية القطن في المنام لابن سيرين

من يرى في منامه كميات كبييرة من القطن؛ فإن رؤيته وفقا لابن سيرين تشير إلى المال الكثير الذي سيحصل عليه الرائي خلال الفترة القادمة، ومن يرى أنه يجمع القطن من الحقول وكانت أمامه الحقول بمساحات واسعة، فإن الرؤيا تدل على جمع الكثير من المال الحلال، أما الذي يرى أنه يجمع القطن داخل كيس ويحشوه به فإن رؤيته تدل على زواجه من سيدة ذات نسب وجاه عالِ والله أعلم.

وفي بعض تفسيرات ابن سيرين لرؤية القطن في المنام فإنها قد تشير إلى ستر الله للرائي في الدنيا والآخرة وأنه يدخر المال الحلال ويتركه لأبنائه ولذلك سيبارك الله في هذا المال ويزيده له خلال الفترة القادمة.

ومن يرى أنه يقف في حقل مليئ بالقطن فإن رؤيته تشير إلى تقربه من الله عز وجل وأنه لا يتهاون في العبادات وأمور دينه كلها ويتبع ما أمر الله بهن وبصورة عامة تشير الرؤيا إلى تحسن الأوضاع الاقتصادية للرائي حيث أن القطن يمثل واحد من أهم وسائل النهوض بالمجتمع في أي دولة.

وقد تشير رؤية القطن في المنام إلى أن الرائي سيكتسب شهرة كبيرة وعالية في المجتمع المحيط به، وقد تشير إلى تكفير ذنوب الرائي وأنه سيكون من عباد الله الصالحين وأن أبنائه سيكونوا من النبت الصالح والذرية الصالحة وسيتحدث عنه كل من يعرفه بالخير.

تفسير رؤية القطن في المنام للعزباء

الفتاة العزباء التي ترى في منامها أنه تمسك بكميات من القطن بين يديها وتحتضنه بشدة، فتلك الرؤيا تشير إلى معاني كثيرة محمودة وطيبة للفتاة، حيث أرجع الكثير من مفسري الأحلام هذه الرؤيا إلى أنها سوف تتزوج من شخص ثري وستعيش معه حياة زوجية سعيدة ومستقرة والله أعلم.

وفي حالة إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقف في حقل لكي تجمع القطن وكان أبيض وناصع البياض فإن هذه الرؤيا تشير إلى أنها ستحصل على المال الحلال من خلال وظيفة ستحصل عليها أو قد تشير الرؤيا إلى حصولها على منصب عالِ أو ترقية في الوظيفة وستحصل من هذه الترقية على زيادة في راتبها والله أعلم

وفي حالة رؤية العزباء أنها تدخر وتجمع القطن في كيس أو وعاء فإن رؤيتها تشير إلى أنها ستحصل على ميراث في وقت قريب من والدها أو أحد اقاربها. ورؤية شراء القطن للعزباء في المنام تشير إلى المال الحلال والكثير الذي ستحصل عليه في الفترة القادمة وخير وفير في انتظارها بعد أيام عانت فيها وتعرضت للضيق والله أعلم.

تفسير رؤية القطن في المنام للمتزوجة

المرأة المتزوجة التي ترى في منامها أنها حصلت على كميات من القطن من مكان ما، فإن رؤيتها تشير إلى مال أو زيادة في دخل زوجها خلال الفترة القادمة حيث تدل الرؤيا على سعة رزق زوجها في الفترة المقبلة.

كما تشير رؤية المرأة المتزوجة للقطن في المنام إلى حياة كريمة خالية من الفقر وضيق الحال ستعيشها مع زوجها وأن البركة والخير سيحلان على زوجها وعلى أولادها خاصة إذا رأت في المنام أن أولادها كانوا يجمعون القطن معها.

وإذا شاهدت المرأة المتزوجة في منامها أنها تشتري القطن من مكان ما فهذا المنام يدل على أنها ستحصل على ميراث من أحد أقاربها في الفترة القادمة، وفي حالة إذا رأت أنها تبيع القطن فالرؤيا تشير إلى أنها ستدخل في مشروع ما وستنجح في إدارة أموالها به وسيكون مشروعا ناجحا.

ولكن إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تدخر القطن في مكان ما فإن بعض مفسري الأحلام يقولون إن تلك الرؤيا قد تشير إلى تأخر إنجاب هذه السيدة لفترة والله أعلم.