جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:16 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أسوان يحقق فوزًا ثمينًا على سموحه في الدوري

فريق أسوان
فريق أسوان

حقق فريق أسوان فوزًا صعبًا وثمينًا على مضيفه فريق سموحة السكندري بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية استاد الإسكندرية، ضمن منافسات مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

أهداف المباراة

أحرز بنجامين بواتينج الهدف الأول لصالح سموحة في الدقيقة 7، بعد متابعة للكرة المرتدة من عمرو حسام حارس أسوان.

وأحرز محمد حمدي زكي مهاجم أسوان هدف التعادل لصالح فريقه في الدقيقة 16 من تسديدة قوية سكنت مرمى الهاني سليمان حارس سموحة، وعاود التسجيل من جديد في الدقيقة 38.

وجاءت المباراة قوية ومثيرة من الفريقين ورغم ان سموحة كان الفريق الاكثر سيطرة واستحواذ استحواذ على الكرة وشكل لاعبوه ضغط هجومي كبير على مرمي فريق أسوان.

اعتمد لاعبو زهرة الجنوب على الهجمات السريعة المرتدة والتي شكلت خطورة حقيقية على مرمي الفريق السكندري وتمكن خلالها لاعبو أسوان من تسجيل هدفين واقتناص نقاط المباراة الثلاثة.

وتجدر الإشارة بالذكر الي ان هذا الفوز لفريق أسوان هو الثاني بقيادة مدربه الجديد أيمن الرمادي الذي تولي الإدارة الفنية لفريق اسوان خلفا للمدرب القدير ربيع ياسين الذي رحل عن الفريق بعد قيادته لثلاث مباريات خسرها جميعا.

وبهذه النتيجة وصل فريق أسوان للنقطة 6 محتلًا المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما تجمد رصيد سموحة عند 5 نقاط